البارت الأخير، إستمتعوا💜.
-بَعد إنتهاء الزَفاف ذَهب جَميعهم إلى الفِندق عَدا بِيومقيو وتايهيون، لقد ذَهبا إلى تِلك الڤيلا قُرب الشَاطِئ.
"إنا الآن مُلكًا لَكَ بِيومي" هَمس تايهيون بالقُرب مِن أذن الأكبر حالما دَخلا الغُرفة محوطاً خصره بكلتا يداه.
"كُنتُ أنتظِر هَذهِ اللَحظةِ طَويلاً ، بِيبي" بَادلهُ الهَمس بالقُربِ مِن إذنهِ كذلكَ وعَض عَليها جَاعلاً مِن الأصغر يتآوه ببطئ.
"نَستّحِم أولاً؟" اردف تايهيون وهُو يَنظر لبيومقيو.
"لا يَسعنِي الإنتظار" رد عليه بيومقيو وإنقض مُقبلاً شِفتاه؛ يَمص عُلويتاه تَارةٍ ويَعض عَلى سُفليتاه تَارةٍ أُخرى.
ثبتْ بأحدى يداه مُؤخرة رأس الاصغر والأخُرى راحَت تَعبث بِثياب تايهيون بِمحاولةٍ لخلعها مِن على جَسده.
عَلى حَالهُما هَذا تَحركا نَحو السَرير حتى أرتطمت قدم تايهيون بحافة السرير وإرتمى بجسدهِ على السرير وإعتلاه بيومقيو ولم يَفصلها قُبلتَهُما بَعد.
عبثت يدا تايهيون بأزرار قميص الأكبر وبدأ بفتحها واحدة تُلو الأُخرى.
"أخلعها أخلعها" أردف بيومقيو فاصلاً قُبلتهما بخفة للذي سُرعان ما إنصاع لهُ وأبعد ثيابه عَن جَسده.
عَاريان كَما وِلدا تَماماً تتلاحم شِفتاهُما بِقبلٍ مَليئة بالحُبِّ والشَهوةِ.
نزل بيومقيو بِقبلاتِهِ لَرقبةِ تايهيون يَطبع عَليها عَلاماتِ حُبهِ ومُلكِيتهِ، يَمتص جِلدهِ بِقوةٍ وبعدها عَض تِلك البُقعة وقبلها قُبلةٍ أخيرة مُكوناً عَلامةٍ قَاتِمةِ اللَون.
نَزل بعدها لعَظمتيّ رَقبتهِ وأخذ يضع عَليها عَلاماتٍ مُشابِهةٍ للتي على رَقبتِهِ، قَاتِمةِ اللون.
إمتدت أصابعهِ للعبثِ بِحلمتاه المُنتصبتان وبعدها بلحظاتٍ أمتدّ لسانهِ عَليها، يَمُصها بِقوةٍ جَاعِلاً مِن الآخر يَطلق تَآوهاتٍ عَالِية.
"إصّرخ بِأسّمِي عالِياً اللَيلةِ، بيبي بوي خاصتي" هَمس بيومقيو بالقُرب مِن إذن تايهيون الذي سَرت قُشعريرةٍ أحبها على طولِ عَمودهِ الفَقري.
"د..دادي لا تَكُن عَنيفاً مَعِي" أردف تايهيون بِشهوةٍ وهو يمسك بِيد بيومقيو ويضعها على قَضيبه المُنتصب.
حرك بيومقيو يده بشكلٍ عشوائي على قَضيبِ تايهيون المُنتصب جاعِلاً مِنه يُصدر تآوهاتٍ عالية.
أنت تقرأ
𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐂𝐇𝐈𝐋𝐃||𝐓.𝐆
Teen Fiction[ طِفلٍ قَد تَخلى عنهُ والداه إنتهى بِهِ المَطاف في المَيتم] علاقة مثليين. توب:بيومقيـوو. بوتوم:تايهيون. بدأت ٦/يناير/٢٠٢٠ الأثنين انتهت ١٨/ يُونِيو/٢٠٢٠ الخَمِيس أجزاءٍ شُبهِ قَصيرة. جميع الحُقوق تَعود لي كَـ كاتب.