صُوفِيا.¹¹

2.7K 159 397
                                    

𝐄𝐧𝐣𝐨𝐲😸
_____________

"آههه!! كااييي!!! أنننهه مممؤللمممم" تَصرخ على كاي مِن شِدة ألمها مُمسكةً بقوة يدِ تايهيون الذي يجلس بجانِبها.

"تَحملي يونا تحملي كُدنا نَصل عزيزتي" أردف وهو يزيد من سرعة السيارة ليصل المستشفى بأسرع وقت ممكن، فَـ رؤية زَوجتَهُ تصرخ بِألم هكذا تُقطع قَلبهُ.

وصل إلى المستشفى ليصف السيارة بِالباب ودخل يصرخ على الممرضة التي رآها أمامه بِأن تجلب سَرير لزوجته التي سَتلد.

في ذاتِ اللحظة قامَ بيومقيو وتايهيون بإسنادِ يونا من كلا الحانبِين ويمشيانها ببطئ للداخل ،ثوانٍ كانت لتأتي الممرضة ومعها السدية لكي تتمدد عليها يونا.

حملها كاي ووضعها على السرير وإنطلق مع الممرضة التي أخذت تجر بها إلى قسمِ الولادة.





أوه مهلاً لا تعلمون ماذا حَصل؟ لنعود قليلاً لِقبل ثلاث سنوات هناك حيث تَقف تلك المتصنمة بخجل بعدما قبلها كاي.

عدة دقائق مرت وهي على ذاتِ وضعها غارقةً بالتَفكير بـ كاي وبِلطافتهِ وجرأتهُ، أخرجها من شرودها ضربة جونغ هوو على رأسها.

"نوونناا.. هيا.. هيا لِنعد.. أث..أثعِر بالنِعاث" بتلعثم قال لها منتحباً بنعاس.

"أوه أجل لنعد للمنزل ونجعل جونغي النَعسّ ينام" أردفت لهُ بلطف ثم أنزلته من على كتفها وأخذت تسير ممسكةً بيده.

أخذت سيارة أجرة لتوصلها إلى المنزل، وصلت الى المنزل لتطرق الباب طرقة،طرقتين، كادت تطرق الثالثة على وجهِ والدها.

"اهلاً يونا"

"أهلاً أبي" أنحنت لهُ بخفة وهي في الباب أبتسم لها هو وتنحى جانِباً لكي تدخل ويغلق الباب خلفها.

"مرحباً أمي، مرحباً جونغهي" أردفت بعدما دخلت المطبخ حيث والدتها وأختها الصغيرة توأم جونغهوو.

"ماحباً اوني" حاولت جونغهي الترحيب بها كـ الكبار وقولِ 'مرحباً' لكن لم تستطع، أحست بخيبة أمل لانها لم تستطع قول 'مرحباً' جيداً.

رأت يونا عبوسها اللطيف لذا تقدمت نحوها وأحتضنت إياها وأردفت مقلدةً إياها"ماحباً جونغهي لطفتي"

"م..ر..مرحباً اونيي" صرخت جونغهي بحماسٍ لطيف لتقهقه عليها يونا.

"لطيفةة!! آه اريد تناولك هل أستطيع؟"

"أنيياا، ان.. ان اكلتي دونهي دونهي الثغيرة لن.. لن يتبقى ل.. لك دونهي ل..لتيفة" أردفت محتضنةً نفسها بداخل حضن الأكبر بخوف مصطنع لكي لا تتناولها يونا، غير عالمة بِما فعلته من نوباتِ إنهيار لأمها وأبيها ولـ يونا نفسها بسبب جرعة اللطافة الزائِدة.

𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐂𝐇𝐈𝐋𝐃||𝐓.𝐆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن