زَفافِـنا؟. ¹⁴

2.4K 133 324
                                    

𝐄𝐧𝐣𝐨𝐲💔💗.
—————

"هيوووننقق" صاح بيومقيو منادياً على يونجون الذي يتجاهلهُ بالكامل.

"هيونقق! هيا هيا أكمل لن أقاطعك مُجدداً" اردف بيومقيو وهو يحاول صنع الايقو لكي يكمل يونجون.

"اييوو، سأكمل فقط توقف" بتقزز واشمئزاز مصطنع اردف يونجون.

"اجل اجلل ايقو بيومي هو الافضل" صرخ بيومقيو ثم عاد لجلسته امام يونجون حاثاً إياه على الاكمال.

"حسناً، عندما تبدأ بخلع ثيابه أهمس لهُ بكلماتٍ مُثيرة كـ 'بيبي بوي خاصتي سأجعلك تصرخ بأسمي الليلة' وغيرها لتجعله يُثار، وداعبه بأصابعك ولسانك الطويل بدل إن تلاسنني به، وإيضاً لا تكن عَنيفاً لإنها المرة الأولى وربما لا يستطيع التحمل كثيراً.."

"هيونق، في مرتكما الاولى أنت وسوبين، هَل تَحمل الكثير وقتها؟ أم نام من اول جولة؟" اردف بيومقيو بفضول متأملاً للحصول على اجابة لكنه بدل ذلك قد حصل على ضربةٍ على رأسه.

"لا دخل لك إيها المنحرف الصغير وهيا نام الأن حتى يكون لديك طاقة كثيرة غداً" غمز نهاية حديثه ثم دفع بيومقيو عن السرير وتمدد عليه ونام متجاهل بيومقيو المتذمر.

عند تايهيون وسوبين؛ تايهيون لا يستطيع النوم بسبب توتره الشديد، يشعر بأنه لو نام سيتأخر غداً ولن يستيقظ بالوقت المُحدد.

"تايهيوني، لقد اخبرتك وللمرة المليون سوف أوقظك بالوقت المُناسب ولن تتأخر وإيضاً كل شيء جاهز لا يوجد نقص بشيء فقط أسترخي ونام" قال سوبين بنعاس وإعين شبه مُغلقة.

"هيونق، اشعر بأن شيئاً سيئ سيحدث غداً لا أعلم لماذا" اردف تايهيون وهو يحتضن قدميه نحو صدره.

"لن يحدث شيء صدقني سيمر الغد بسلام وستنام بجانب بيومقيو على ذات السرير وستتضاجعان حتى الصباح ولن يحدث شيء سيئ صدقني" قال سوبين مجدداً وهو يتثائب.

"حسناً حسناً، لكن اريد النوم عند بيومقـيو، هل يمكنني؟ بالطبع يُمكنني؛ تصبح على خير شوف يأتي يونجون لينام عندك" اردف تايهيون بسرعة واخذ غطاءه ووسادته وخرج من الغرفة قبل إن ينطق سوبين بكلمة.

طرق تايهيون باب الغرفة التي بجانب غرفته نو وسوبين ليخرج له يونجون بشعره الفوضوي واعينه الناعسة بعد عدة دقائق من الطرق المتواصل على الباب.

"ماذا هيون؟" اردف ببحة بسبب استيقاظه الان.

"أريد النوم عند بيومقيو، وانت اذهب ونام عند سوبين هيونق" قال تايهيون بسرعة وهو يدخل الغرفة ويدفع يونجون للخارج.

𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐂𝐇𝐈𝐋𝐃||𝐓.𝐆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن