مَـجنُـونَـاً. ⁷

4.1K 222 68
                                    

𝙚𝙣𝙟𝙤𝙮♥️.
————————

"هِـيونقيي" صَـرَخَ الأَشقَـر مُقتَـرِبـاً مِـن يُـونجُون وَسُـوبِيـن اللَـذَان بِـدَورَهُمـا قَـد فَزَعـا خَـوفاً مِـن فِكـرة كَـونَهُ أَصبـح مَجنونـاً، فَـقَبلِ يَـوميِن هُـو كَانَ حَـزيـناً وَمُكتَئِـبَاً وَالآن هُـو يَصـرخ بِـسَعَادَةٍ.

"مَ- مَـاذا؟ هَـل بُـتَّ مَجنونـاً الآن؟هَـل أَنتَ مَريِـض؟ رُبَـما هَـٰذا تَأثِـير المَـرض!" أَردَف يُونّجُون بِـقَلَقٍ مَمزُوج بِـالسُخـرية.

"أجـل، أَجل لَقَـد أصبَحتُ مَجنونـاً بِـ تـايهيـون، هُـوَ مَرَضِي الَذي لا أُرِيـدُ إنّ أُشفَـىٰ مِنـه"رَدَ عَلِـيه بِيـومِقيـو جَاعِلاً مِن فَكِـي الآخران يَسـقط أرضـاً تَعجُبـاً مِن كَلامِ الأشـقر،تَأكـد يُونّجـون حِينَـها بِإنَّ بِيـومِقيـو فَقَـدَ عَقلِـهِ تَمـاماً!.

"بِيـومِقيـو هَـل هَـٰذا أَنت؟."

"أجـل هَـٰذا أَنـا هِيـونقي.."

"هَـل أّنتَ بِـخَيِر؟."

"بِـتَمـامِ صِحتِي؛ وَإن كُنتَ تَظُنَ بِأني قَد فَقَدتُ عَقلـي فَـلا لَم أفقُـدهُ بَعـد، مَازِلتُ أحتَفِظ بِهِ داخِل رَأسي."

"إِذَاً فَـسِـر لِـيَّ الأمـر!!"

"تـايهيـون إعتَـذر مِني وَ أيـضاً هُـوَ إعتَرَفَ لِيّ!!" تَحَدَث صَـارِخَاً بِـحمَاس والأرض تَـكادُ لا تَسَـعهُ مِن فُرطِ سَـعادَتِهِ.

"تَـايهيـون هُـو الـ تَـايهيـون الذي أعـرفهُ نَفسَـه؟" تَحدَثَ سُـوبيِن بِعَدَمِ تَصديِق لِـيومِـأ الأشقّـر بِـحَماسٍ ومَراتٍ مُتتالِية كَـالأطفال.

"وَاه،أَكـاد إِنّْ أُصَدِق! بِـحق لَم أتوَقَعُ ذَلِك" أردَف يُـونجون بِـسعادَة وَعَـدَمِ تَصدِيـق؛ هُوَ يَـكاد إِنّْ يُغمىٰ عَلِيهِ لَكِنه تَماسَك، إِنَّ يُـونجون العَـاطفي يَظهَـرُ الأن.

"أنـا حَتـىٰ الأن لَم أُصدق هيونق!!."صَرخَ مُجَدَداً بِـسَعَـادَةٍ وَ حَـماسٍ.

"مُـبارَك لَـكَ بِيـو" تَحَدثَ سُوبِين مُبّارِكـاً لِـ بِيـومِقيـو السَعِيـد.

"مُـبارَكـاً لكَ بِـيـو، والآنّ إخبِـرني بِمـا حَدَثَ!." أَردَفَ يُـونجون المُتَحَـمِس لِـ بِيـومِقيـو الجَالِس أَمامَهُ اَلَذِي بِـدُورِهِ أخبَـرَ يُـونجون الفُـضُولِي.

"بَدَأ الأمـر حِين أَخبَرَني كَـاي بِـإن نَذَهَب إلىٰ المَقهىٰ ونَحتَسي بَعض القَهوة عَصَرَاً وأنـا لَم أرفض ذَلِكَ؛عِنـدَّما ذَهِبنـا هُو إستَأذَن ذَاهِـباً إلىٰ دَورةِ الميـاه عِنـدَها أتىٰ هُو وَجَلَسَ أَمامِي وقَال لِي بِإنهُ أسِفٌ وَإنّ فِي ذَلِكَ اليَوم عِندَما إعتَرَفـتُ لَهُ بِـحُبّي هُـو صَمـت بِسَبَبِ صَدمَتِهِ وَقَـالَ بِـإنهُ يُحُبَّني جِـداً" تَحَدَث الأشقَر فَاصِحَـاً عَمـا فِي جُعبَتِـهِ لِلفُضُـولي الجَالِـس أَمامِهِ؛اَلْحُروفُ الَتي تَخرِجُ مِن فَاهِهِ كَـانَت تَشهَدُ عَلىٰ مَدىٰ  سَعَادَتِهِ.

𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐂𝐇𝐈𝐋𝐃||𝐓.𝐆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن