ها هو ذا نهار اخر في مملكة "سيلفيان" في بلد "السيلفانا"، اذ يعج النشاط في كل انحاء المملكة. و ها نحن ذا ندخل لقصر الملك "دافيد دي سيلفيان"، الملك الذي انقذ المملكة من حرب اهلية دامت اكثر من 50 عاما، كل من في القصر كان منشغلا بكل ما وكل اليه من عمل، من خدم و طباخين و حرس.... لم يكن هناك اي سكون في القصر في تلك الفترة، حتى نصل الى غرفة اميرتنا الجميلة، التي لا تزال حتى الان مستغرقة في نومها العميق الملائكي، حتى قاطعه صوت خشن قادم من والدها: الملك:
"روز! الى متى ستظلين نائمة هكذا؟ هل ستستمرين بالنوم هكذا الى آخر يوم في حياتك؟؟ لا تنسي انك مرشحة لتكوني الملكة القادمة!!!"
استيقظت الاميرة، "روز دي سيلفيان"، فتحت عينيها اللازورديين و ازاحت شعرها الكاراميلي الطويل عن وجهها، و طلبت من الخدم تجهيز الحمام، مع عدم اعارة اي اهتمام لحضور والدها ما اثار غيظه و جعله يخرج بغضب من الغرفة.
استحمت اميرتنا الجميلة و جففت الخادمات شعرها، و بدأن في تحضيرها للقاء الملك عند مائدة الافطار، و قد تبدو الاميرة هادئة و مسالمة في الوهلة الاولى، لكن ما ان يبدأ وقت تحضيرها حتى....
"ما هذا يا اماندا؟! كيف تظننين ان اخرج بهذا الفستان؟! بدليه بسرعة قبل ان اغضب! اخخ!! ما الذي تفعلينه يا ليز؟ لا تشدي شعري هكذا!! هاااي انت!! لا تلمسي ذلك لن ارتديه اليوم! قلت لك.... ااااااي توقفي عن شد شعري يا ليز!!!"
و هكذا تكون معاملة روز لخادماتها كل يوم...
تذهب روز لمائدة الافطار، قامت بتحية والدها و جلست مقابله، و ما ان وضع الطاهي الطعام فوق الطاولة حتى...
"لماذا افطار اليوم مالح؟! لقد طلبت منك ان يكون مؤلفا من الحلوى الفرنسية و الشوكولاطة السويسرية! هذا ليس ما طلبته منك!!"
الطاهي:"لكن يا انستي الصغيرة.. هذا هو فطور يوم الثلاثاء عادة....."
روز:"هذا ليس من شأني!!!"
و قاطعها الملك قائلا:" صحيح، معك حق يا روز.."
روز بسعادة:"ابي!!"
الملك:"معك حق في ان هذا ليس من شأنك، اذا لم يعجبك الحاضر فلا تأكلي، اعذرني ايها الطاهي عن وقاحة الاميرة.."
الطاهي:"لا.. لا بأس، لا تعتذر يا جلالتك.."
شعرت روز بالغضب الشديد، لكنها اكلت رغم ذلك، و هكذا كل يوم....
تتجه روز الان الى الاسطبل، حيث تحب ان تلاعب فرسها "ماري"، و اتجهت نحو عامل الاسطبل الشاب الوسيم "ادوارد".
أنت تقرأ
Diamond VOL 1 | دايموند المجلد الأول
Фэнтезиاميرة بلد السيلفانا "روز دي سيلفيان" اكثر اميرة مهددة بالفشل مستقبلا، يوكلها والدها "دافيد دي سيلفيان" مهمة البحث عن Diamond، المخلوق الاسطوري الذي سيثبت انها مؤهلة لحكم مملكته التي تحمل اسمه، فكيف يمكن لاميرة فاشلة و متكبرة ان تنجح في ذلك؟ القصة قي...