الفصل 14: وصلنا الى "فلير"!

43 5 17
                                    

مملكة "فلير" الصحراوية، اقوى مملكة في ارض "دايموند"، ذات شعب رائع و متميز عن باقي الشعوب، دولة قوية، ذات اقتصاد عال، يحكمها الملك العادل، المرح، المحبوب من كل شعبه، "كريستوفر دي جان".

روز:"و اخيرا وصلنا! لم آت الى هنا منذ زمن!"

ديريك:"انا ايضا! لم تتغير مطلقا منذ ان غادرتها!"

كاميوري:"تتذكر يا "ديريك"؟ لقد وجدتني في هذه المدينة عندما كنت في السابعة! كانت اوقاتا جميلة!"

ريوجي:"هل تريدان الذهاب للقصر ام تتجولان قليلا اولا؟"

ديريك(متحمس):"هناك مكان اريد الذهاب اليه اولا! تعالي يا "روز"! و انت ايضا يا " كاميوري"!"

و اخذهما بسرعة تاركا "ريوجي" خلفهم.

ريوجي:"يبدو انني لست مدعوا معهم.. لا بأس، ساتجول و القي نظرة على الاطعمة الصحراوية.."

***

روز:"الى اين نتجه يا "ديريك"؟"

ديريك:"ستعرفين حين نصل!"

جرى الشاب بهما حتى وصلا الى بيت معزول عن باقي البيوت، بيت صخري قديم تحيط به مزرعة قمح.

ديريك:"انه بيت جدي!"

روز:"اها! اذن جدك يعيش هنا! متحمسة للتعرف عليه!"

طرق "ديريك" على الباب و هو يقول:

"جدي! انه انا " ديريك"! لقد عدت!"

و فجأة فتح الباب، اذ انه كان مفتوحا من البداية، و قابله رجل عجوز، ذو شعر رأس و لحية طويلين ابيضين، ساقطا على الارض.

ديريك:"جدي! هل انت بخير؟!"

و ركض نحوه بسرعة لتفقده.

روز:"يا الهي! هل هو بخير؟!"

يجلس "ديريك" ليرى جده الملقى على الارض، و هو يناديه لكن لا استجابة، حتى سمع صوتا ما، لقد كان شخيره..

ديريك:"الحمد لله.. انه نائم فقط.."

روز(تصرخ):"من هذا الذي ينام بهذه الطريقة؟!"

كاميوري:"لا تقلق عليه، انه عجوز قوي، لن يموت بسهولة!"

و فجأة استيقظ الرجل العجوز و نهض من على الارض، و رأى "ديريك" واقفا الى جانبه مبتسما بحماس:

"جدي! لقد مر وقت طويل! كيف حالك؟!"

بقي الجد يتأمله لمدة طويلة، حتى تكلم اخيرا:

Diamond VOL 1 | دايموند المجلد الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن