الفصل 8: اميرة محاربة

38 7 13
                                    

دخلت "بوني" للمطبخ و ارتدت مئزرها مستعدة لاعداد الفطور، و قررت "روز" مراقبتها لمعرفة سر سوء طعامها.

روز:"ما الذي ستعدينه الآن؟"

بوني:"سأعد عجة البيض بالبصل، اذكر انني اشتريت بعض البيض البارحة.."

روز:"هـ.. هل اساعدك؟"

بوني:"بالطبع! شخصان افضل من واحد!"

كسرت "بوني" ست بيضات داخل وعاء، حركتها جيدا ثم اضافت الحليب و صفت المزيج في وعاء آخر، بعد ذلك اضافت الملح و الفلفل الأسود، مع قطع من البصل و ثوم مبشور، ثم وضعت الكل في المقلاة، و وضعتها على نار هادئة، بعد عدة دقائق صارت الوجبة جاهزة، فوضعتها في ثلاث صحون كانت قد جهزتها مسبقا فوق طاولتها الخشبية.

روز:"كان هذا رائعا! اعجبتني طريقة تقليب البيض! كما انه يبدو طريا و لونه مناسب!"

دخل "ديريك" و "كاميوري" تبدو عليهما اثار النوم.

بوني:"ها قد جئتما! لقد حضرت العجة!"

ديريك و كاميوري بصوت واحد:"رائع! عجة "بوني" هي الاروع!"

جلس الجميع عند المائدة، ما عدا الثعلب الصغير الذي جلس في الارض مقابل صحن الارز الخاص به.

كاميوري:"هااي "بوني" عزيزتي هذا ليس عدلا! انا اريد العجة!"

بوني:"فلتصبر اليوم قليلا يا "كامي"، " ديريك" و "روز" ضيفان لنا، سيأكلان جيدا اليوم لانهما يحتاجان التدريب."

روز:"انها لذيذة جدا! طرية و تقرمش عند الوصول للبصل!"

ديريك:"انها الوجبة الوحيدة التي تعلمت صنعها جيدا! فعلا ان عجتها هي الاروع!"

كاميوري:"توقفا عن التحدث عنها امامي!"

بوني:"انها وجبتي المفضلة، اعتدت صنعها دائما لزوجي..."

روز:"حقا؟ انت متزوجة؟ هذا رائع! اين هو الآن؟"

ابتسمت "بوني" ابتسامة حزينة، و اجابت:

"كنت اعدها له دائما، عندما كان لا يزال حيا.."

تغيرت الاجواء فجأة.. وجه "ديريك" الجاد، ابتسامة "بوني" الحزينة، "كاميوري" يغادر الغرفة بعد ان انهى صحنه، و وجه "روز" المتفاجئ، لم تعلم ما تقول، هل تعتذر، ام تكتفي بالصمت..

لكن "بوني" اكملت حديثها قائلة:

"لم اجد الطبخ ابدا، كنت اتدرب كل يوم، فقط من اجل وجبة واحدة، و قد نجحت اخيرا في اعداد هذه العجة.. كان يحب اكلها كل يوم.. بنظرات السعادة على وجهه.."

Diamond VOL 1 | دايموند المجلد الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن