الفصل 4: وداع مؤثر، و موقف مرعب

46 10 26
                                    

لم يفهم الملك سبب استعجال "ديريك" في الذهاب، كما انه لم يجبه عن سبب ذلك، فما كان له سوى ان وافق على تجهيز العربة لانطلاق ابنته في رحلتها ..

روز:"هل اخذ الفستان الاحمر؟ لا.. انه لا يناسبني.. اه! افضل الازرق هذا! الى الحقيبة!!"

ديريك:"لا يمكنك اخذ خزانتك معك! خذي فقط ما خف وزنه.."

و اقترب منها و افرغ حقيبتها كلها.

روز (بتعجب):"هاااا؟؟؟ هل جننت؟ لقد تعبت في تجهيزها!!!"

ديريك (ياخذ قميصا ابيض وتنورة بنية):"هذا اللباس يبدو مناسبا اكثر، خذي هذه و هذا الثوب البنفسجي، انه جميل..."

روز:"هاااه؟؟ هذا؟ انه رخيص و لا احبه... اصلا ماذا تفعل هنا؟! اخرج ايها المنحرف الوضيع!"

و رمت عليه حذاءها و هو يقفز مسرعا خارج الغرفة.

بعد ذلك بقليل كان الجميع جاهزا، و اقتنعت "روز" انها ليست ذاهبة لحفلة راقصة فاقتنت بعض الفساتين الخفيفة-اضافة الى البنفسجي الذي اختاره لها "ديريك-".

الملك:"اين ستكون وجهتكم اولا؟"

ديريك:"سوف نذهب الى حيث الامير "جوناثان"، مملكة "اليسترا"، الطريق ليست طويلة غير انه علينا المرور بقرية الريح في حدودها اولا، هناك شخص احتاجه هناك."

الملك:"حسنا اذن، اعتمد عليك يا بني.."

ثم استدار ناحية ابنته و خاطبها:

"حبيبتي، هل انت مقتنعة حقا؟ ان "دايموند" تعتمد عليك..."

روز(متحمسة):"لا تقلق يا والدي العزيز الاحمق!! سافعل كل ما بوسعي حتى لا يتم نفيي و لا يتمرغ اسمك بالتراب!! كما ان "جوناثان" قوي و سيحميني!"

ديريك:"احم احم.."

روز:"ما بك، هل مرضت؟!"

و عانق "دايفيد" ابنته بقوة، و انهمرت الدموع من عينيه، و قال لها من كل قلبه:

"حبيبتي.. انا اسف جدا لانني ارغمتك على هذا.. انها ليست مهمة سهلة لاميرة ضعيفة مثلك.. لكن ما باليد حيلة.. كما ان قرار النفي لم يأت بسبب سمعتي.. ليس هذا.. بل خشيت انه عندما تفشلين سيهاجمك الناس من كل الممالك.. لذلك قررت نفيك لمكان آمن.. حيث لا احد يزعجك او يؤذيك.. اسف يا حبيبتي.. و احبك كثيرا..."

كانت "روز" متفاجئة، و بادلت والدها العناق و هي تبكي:

" ابي.. انا ايضا احبك كثيرا.. اسفة لانني كنت قاسية معك ايضا..."

Diamond VOL 1 | دايموند المجلد الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن