روز:"انت.. انت لست صاحب النزل من قبل قليل.."
الرجل:"حقا؟ اتظنين ذلك فعلا؟"
و نظر اليها بابتسامة مظلمة اثارت خوفها فهمت لاغلاق الباب بسرعة، لكنه دفعه و سقطت على الارض بقوة، فسقطت الشمعة قرب منديلها الذي كانت تحمله واشتعل.
الرجل(بهدوء):"انظري ماذا سببت يا اميرة، لقد سببت حريقا."
روز(بقشعريرة):"م..من انت؟! و كيف عرفت مكاني و من اكون؟!"
الرجل (بهدوء كذلك):"و كيف لا اعرفك يا اميرة مملكة "سيلفانا"؟ الاميرة "روز دي سيلفيان"؟
اما بالنسبة لمكانك، فقد كان سائق عربتكم مفيدا حقا، في المرة القادمة، فليحرص والدك على توظيف سائق ذي ثقة."
ثم جلس القرفصاء مقابل الاميرة الساقطة ارضا، و بدأ بالكلام بهدوء تام:
"هل تعرفين لماذا انا هنا؟"
روز(بخوف شديد):"هل.. ستقتلني؟!"
قال الرجل، و قد ضيق عينيه و ابتسم ابتسامة عريضة:
"نعم! سوف اقتلك! هل تعلمين لماذا؟"
بدأت "روز" ترتجف، و اسنانها تسطك مع بعضها، و لم تستطع التنفس و لا الكلام، و قام الرجل الغامض بطرقة من اصبعه باخراج هالة سوداء مصحوبة بريش اسود، و قال:
"سأقتلك قبل ان تقتليني، لانني استعمل سحر الظلام، و تحديدا سحر "الغراب"..
انت تعرفين، صحيح؟ لكل سحر ظلام كائن خاص به، هناك عشر انواع من هذا السحر، و عشر مستعملين له كذلك، وانا واحد منهم، "الغراب"..
حسنا.. لا اعرف لماذا اشرح لك هذا الامر، جهزي نفسك و اتلي صلواتك.."
و اخرج سيفا اسود من الطاقة المنبعثة من يده، و كاد ان يطعنها لولا انها رمت المنديل المحترق على وجهه، تفاجأ و هم بابعاده و استغلت الفرصة للهرب من الغرفة.
نزلت "روز" مسرعة في الدرج ما ادى الى سقوطها، لكنها نهضت بسرعة و اتجهت نحو صاحب النزل لطلب المساعدة، لكنها وجدته مقتولا، فصرخت و عادت للخلف ما ادى للوي قدمها و سقوطها على الارض.
لم تشعر "روز" من قبل بمثل هذا الشعور، و خلفها صوت وطئ اقدام ذلك الشخص كفيل بجعلها تبكي من الخوف.
قال الشخص الغامض و نظرات الغضب بادية على وجهه:
"لم اتوقع انك ستقاومين ايتها الاميرة الوضيعة! لا اعرف لماذا تحاولين حتى!
ان حياتك او موتك لا يعنيان شيئا لارض "دايموند"! لا فائدة منك حقا! فقط ضعيفة و جبانة و تبكين طوال الوقت! مدللة و لا تعرفين شيئا عن الحياة! فلتموتي ليتخلص العالم منك!"
أنت تقرأ
Diamond VOL 1 | دايموند المجلد الأول
Fantasyاميرة بلد السيلفانا "روز دي سيلفيان" اكثر اميرة مهددة بالفشل مستقبلا، يوكلها والدها "دافيد دي سيلفيان" مهمة البحث عن Diamond، المخلوق الاسطوري الذي سيثبت انها مؤهلة لحكم مملكته التي تحمل اسمه، فكيف يمكن لاميرة فاشلة و متكبرة ان تنجح في ذلك؟ القصة قي...