الفصل 12: الرحيل و المفاجأة

24 7 15
                                    

بوني:"حسنا؟ كل شيء جاهز؟ اخذتم كل شيء؟"

روز:"نعم، اظن اننا اخذنا كل شيء.. اين هو "ديريك"؟"

بوني:"لا يزال بالحمام، سياتي بعد لحظات.."

ريوجي:"اعتذر لانني لم استطع البقاء اكثر من هذا.."

بوني":لا داعي للاعتذار يا عزيزي، انها مهمة من امك على كل حال، اعتني بنفسك.."

و طبعت قبلة على خده فاجأت "روز".

روز:" لـ..لقد قبلته!"

بوني:"نعم! انه صديقي المفضل!"

ريوجي (بخيبة امل ):"نعم.. مجرد اصدقاء.."

روز(في نفسها):"اشعر بالشفقة عليه..."

بعد عدة لحظات، خرج "ديريك"رفقة الثعلب الصغير" كاميوري" من الكهف، كانت عيناه منتفختان بسبب عدم نومه طوال الليل، لكنه كان مبتسما، كأن لا شيء حدث البارحة.

ديريك:"صباح الخير! كيف حالكم؟ تبدون بصحة جيدة! هل انت مستعدة للذهاب يا "روز"؟"

روز:"نعم.. قالت الانسة "بوني" انها استدعت لنا عربة الى هنا.. تقول ان السائق صديق قديم..
ماذا عنك يا "ديريك"؟ هل انت بخير؟ كنت منفعلا جدا ليلة امس..."

ديريك:"من؟ انا؟ هاها! كنت غاضبا قليلا فقط بسبب التغيير في خطتنا، لكنني هدأت الان! هيا لنذهب الى "فلير"! هاها!"

روز(قلقة):"ارجو انك تقول الحقيقة..."

ثم انتبه "ديريك" على وجود "ريوجي" واقفا بجانب "روز"، ما دفعه إلى السؤال بحيرة:

" ما الذي يفعله هذا الشخص هنا؟ لا تقولي انه قادم معنا؟! لا تثقي به بسهولة يا "روز"! لقد حاول اخوه قتلك!"

كانت "روز" ستتكلم و تشرح له، لكن سبقها "ريوجي" بقوله:

"انا ارى بانها محقة في قرارها، و ان الامر ليس من شأنك..."

ديريك:"ما الذي تقوله؟!"

اكمل قائلا:"ان تصرفك تجاه الاميرة ليلة البارحة لم يكن تصرف حارس لها، فما ان وصلتك الرسالة هممت بالدخول و اقفال الباب على نفسك، تاركا اياها معي دون حماية..
حتى في حضور السيدة "بوني"، فهي كانت متحمسة للشرب، و نامت بعد كأسها العاشر، لقد كنت وحدي انا و الاميرة، لكنني لم اقدم على ايذائها، الا ترى بانني اجدر بالثقة؟
انت الذي اشكك في قدراتك على حراستها.."

بقيت "روز" تتأمله بتفاجؤ، اما "ديريك" فقد انزل رأسه باحراج امام الشاب الاسيوي الطويل، الذي قام، و بكل جدارة، باستحقاق ثقة كل من "روز" و "بوني". لم يجد ما يقوله...

Diamond VOL 1 | دايموند المجلد الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن