الفصل 7: التدريب

42 8 18
                                    

روز:"ا.. اقاتل؟! "

بوني:"نعم،ستبدئين التدريب من الغد،ارتاحوا اليوم فقد كانت رحلتكما متعبة.
ساذهب لاحضر شيئا ما لنأكله،"ديريك "! انت نظف البيت!"

ديريك:"اوي لا تقرري هذا من تلقاء نفسك!"

روز"انتظري لحظة يا سيدة "بوني".."

بوني:"هااه؟ خيرا؟ ما الامر يا "روز"؟"

روز:"هل انت جادة؟! هل سأقاتل؟! انا؟! لم يخبرني ابي انه يجب علي القتال! كما ان "جوناثان" و "ديريك" سيتوليان حمايتي! مهمتي هي ايجاد "دايموند" و حسب! كما انه لا يجوز لاميرة مثلي ان ترفع السلاح! هذا ليس..."

و تلقت "روز" صفعة قوية على وجهها من "بوني".

ديريك:"ما الذي تفعلينه يا "بوني"؟! انها الاميرة.."

لكنها قاطعته بصراخها:

"و ماذا يهمني انا؟! اكره النساء اللواتي يتسترن بكونهن نساءا من اجل ان لا يقاتلن و يلوثن ايديهن بالتراب! هل ستكونين عبئا عديم النفع بينما يتولى صديقاك حمايتك؟؟!

اسمعيني جيدا! سأدربك و أثبت لك انك اقوى! توقفي عن البكاء! هل كل الاميرات ضعيفات هكذا؟!"

مسحت "روز" دموعها و رمقت "بوني" نظرة جادة و قالت:

"سوف.. سوف اقبل.. فقط.. لكي لا اكون عبئا.."

ابتسمت "بوني" و قالت لها:

"احسنت! انت تتعلمين! اسفة على تلك الصفعة فهي عادة مني عندما يزعجني شخص ما بكلامه.."

روز:"و ايضا، سارد لك الصفعة يوما ما! عندما اصير قوية!"

بوني(وهي تضحك):"حقا؟ و لم لا تردينها الان؟"

روز:"لانني.. اشعر انني لا استحق ان اضرب مغامرة مشهورة اقوى مني.. انت مثلي الاعلى! و ساردها لك عندما يصبح مستواي بمستواك!"

انفجرت المغامرة بالضحك بعد هذه الكلمات، و قالت لها وهي تمسح دموعها من الضحك:

"تعجبني مبادئك يا جميلة! غدا سنبدأ التدريب، فلتستيقظي في الصباح الباكر! لن اتساهل معك!
اه.. تذكرت! سأعد العشاء!
فلتكوني ذات فائدة و ساعدي "ديريك" في التنظيف!"

روز:"اه؟؟ حـ.. حسنا!"

ذهبت "بوني" الى المطبخ لتعد العشاء، و بقيت "روز" مع "ديريك" تساعده في التنظيف.

ديريك:"يا الهي! هذا مقرف! انها تاكل اللحم و ترمي بقاياه في الارض! لا عجب ان رائحة البيت كريهة هكذا!"

Diamond VOL 1 | دايموند المجلد الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن