قصر كبير اسود على الطراز الياباني، تجلس في حديقته سيدة حسناء، شعرها اسود طويل، عيناها رماديتان باردتان، ترتدي ثوب كيمونو اسود، تتناول شايها الاخضر بكل راحة و طمأنينة، و تستمتع بهطول ازهار الكرز عليها بمناسبة فصل الربيع، لكن يقاطع هذه الراحة مجيء خادمها، الذي جلس على ركبتيه وهو يخاطبها:
"مولاتي الملكة! لقد عاد الامير " روكاوا" من رحلته يا مولاتي.. هل ادعوه اليك؟"
الملكة:"لا داعي لذلك.. سوف اذهب اليه بنفسي.."
الخادم:"كما ترغبين با مولاتي.."
نعم.. كانت تلك السيدة الجميلة هي اقوى ملكة في ارض "دايموند"، الملكة "تشيو كانزاكي".
سارت السيدة الى غرفة الاستقبال الكبيرة، حيث وجدت ابنها " روكاوا" جالسا على ركبتيه في انتظارها بقلق شديد، و ما ان لمحها وقف و انزل رأسه و هو يخاطبها:
"سـ.. سلام يا والدتي العزيزة.."
تشيو:"سلام يا ابني العزيز. انت تعلم لماذا استدعيتك هنا صحيح؟ فلتجلس لنتحدث.."
جلس الامير مجددا و كذلك امه، التي تابعت حديثها:
"اين كنت هذا الاسبوع؟"
روكاوا:"كنت.. اتجول قليلا.."
تشيو:"هذه الحيلة لن تنطلي على امك يا "روكاوا".. كلنا نعلم انك ذهبت لقتل اميرة السيلفانا " روز دي سيلفيان ".. هل يمكنك أن تفسر عملك هذا؟"
روكاوا (قلقا):"لـ.. لكنني لم اقتلها! لـ.. لم استطع ذلك.. كان حارس معها.."
تشيو(بغضب):"لم اطلب منك ان تروي لي حكايتك ايها الولد العاق! ان اسرتنا احد الاسر المهمة في هذه الارض! هل تريد ان تمحو ذلك بقتلك لهذه الفتاة المسكينة؟ اخبرني ما الذي جعلك تقدم على هذا الفعل الشنيع؟!"
روكاوا (و قد صار يتعرق من الخوف):"انها.. في رحلة لايجاد "دايموند".. اذا ما وجدته.. سوف تعود مملكتنا ضعيفة كما كانت.. كأمير لهذه المملكة.. لا يمكنني السماح بهذا.."
تشيو:"كأمير لهذه المملكة، يجب ان تعلم ان ملك "سيلفانا" من اهم المتحالفين معنا، اذا ما سمع بان ابني، ابن ملكة "كازوكا"، قد قتل ابنته، فسوف يؤدي هذا إلى خسارة احد اهم الحلفاء بسبب فعلك المتهور، و حتى الى حرب مثل حرب " فون دو لير"! اعتبر نفسك محظوظا لوجود ذلك الحارس!"
روكاوا:"لكن.. ماذا عن "دايموند" يا والدتي؟"
تشيو: "و ماذا في ذلك؟ اذا ما وجدته فسنقتله! بكل بساطة!"
أنت تقرأ
Diamond VOL 1 | دايموند المجلد الأول
Fantasyاميرة بلد السيلفانا "روز دي سيلفيان" اكثر اميرة مهددة بالفشل مستقبلا، يوكلها والدها "دافيد دي سيلفيان" مهمة البحث عن Diamond، المخلوق الاسطوري الذي سيثبت انها مؤهلة لحكم مملكته التي تحمل اسمه، فكيف يمكن لاميرة فاشلة و متكبرة ان تنجح في ذلك؟ القصة قي...