الفصل 3: اريدك ان تأتي

59 9 51
                                    

روز:"قلت لك لن اذهب! تحمل المسؤولية!"

الملك:"لكنني قد وعدت الممالك الخمس!"

روز:"لا يهمني !!"

لا يزال الشجار قائما بين الملك "دايفيد" و ابنته الاميرة "روز" حول مسألة الذهاب في رحلة في الممالك الخمس رفقة "ديريك" و الامير "جوناثان" من اجل ابطال السحر المظلم و ايجاد "دايموند".

جوناثان:"دعها يا مولاي تفكر اكثر، لقد اخبرتها هكذا فجأة، اكيد انها سترفض في البداية و..."

روز:"اهتم انت بخطيبتك اولا!!"

جوناثان:"م.. ما علاقة خطيبتي بالموضوع..؟"

ديريك:"حسنا حسنا هذا يكفي، امهلها يوما او يومين على الاقل للتفكير في هذا الامر.."

وافق الملك مباشرة على طلب "ديريك" و امهل "روز" يومين للتفكير حتى تقتنع.

روز:"حسنا، لكن لتعلم انه حتى مقابل كل العالم لن اذهب!!"

و ذهبت الى غرفتها و لحقتها "ليز" استعدادا لتجهيزها للنوم.

اما الامير و مرافقه فقد وافقا بعد تردد من الحاح الملك على المبيت هذه الليلة بسبب ان الظلام قد حل، اعتذارا من تصرف الاميرة السابق، و استقرا معا في غرفة الضيوف الضخمة ذات سريرين مريحين، و قاما بارتداء ملابس النوم الخاصة بالضيوف كذلك.

ديريك:"يا الهي! هذه الفتاة عنيدة و مزعجة جدا! لقد اعتادت على الدلال من "دايف" انه المخطئ لانه رباها هكذا! مع انني اخبرته ان لا...."

جوناثان:""ديريك".. اريد سؤالك شيئا ما.."

ديريك:"خيرا؟ ما الامر؟"

جوناثان (بشكل جدي) :"اذا ما وجدنا احدا ما يستعمل سحر الظلام.. ماذا سنفعل له؟"

ديريك:"لقد قال الملك انه يجب ان نقتله، مع انه توجد طريقة لابطال هذا السحر، لكنها صعبة للغاية..."

جوناثان (متفاجئا) :"حقا؟! ما هي هذه الطريقة؟!"

ديريك:"لا اعرف تماما.. اصلا لماذا تبدو مهتما فجأة بهذا الامر؟ اذهب للنوم لا تزعجني!"

و استسلم للنوم، غير ان الامير قد بقي مستيقظا، من يعلم ما كان يفكر فيه تلك اللحظة..

صباح اخر في قصرنا الجميل، و افطار شهي كما في كل صباح..

الملك:"هل اتخذت قرارك يا روز؟"

Diamond VOL 1 | دايموند المجلد الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن