الفصل 13: رحلة لمدة ثلاث ساعات

27 8 13
                                    

انطلقت العربة متجهة إلى "فلير"، التي ستستغرق ثلاث ساعات تماما اذا لم نحسب وقت الاستراحة كل ساعة، هنا رفاقنا الثلاثة جالسون، " روز" بجانب "ديريك" يقابلهما "ريوجي"، و في هذه المدة، سنستمع الى احاديثهم، التي سيكون لها مجرى مهم جدا في الاحداث...

****

روز:" يا الهي، انها رحلة طويلة.. كم مر من الوقت؟!"

ريوجي:"عشر دقائق.."

روز:"كل هذه عشر دقائق؟! هذا ممل جدا.."

ريوجي:"صحيح.. لا يمكنك حتى الطبخ داخل العربة والا احترقت... انت محظوظ ايها الثعلب الصغير.."

يختبئ "كاميوري" خلف "ديريك".

ديريك:" هناك امر لم افهمه يا سيد "ريوجي".."

ريوجي:"ما هو؟"

ديريك:"تقول ان والدتك ارسلتك لمساعدتنا، اعتذارا على محاولة "روكاوا" قتل "روز"، مع العلم أن امر قتلها كان منها هي.. كيف ذلك؟!"

يحك "ريوجي" رأسه و يجيب:

"في الواقع، لم يصدر اي امر ا من امي، انها تكره اراقة الدماء، حتى " روكاوا" كان متفاجئا.
قبل ان اذهب، سألني بحيرة عن تصرف امي الغريب تجاهه، و بقي يؤكد لي انها هي التي امرته بذلك، لم يتمكن من اخبارها بذلك لانها كانت غاضبة جدا.
كما انه من المستحيل أن تأمر بقتل "روز"، انها تحبها كثيرا."


روز:"اذن ما افهم من كلامك، ان هذا كان مدبرا من شخص آخر.."

ريوجي:"صحيح، وشخص واحد فقط يمكنه أن يتلاعب بعقل اخي، و اي شخص آخر..."

روز و ديريك في آن واحد:"من يكون؟!"

ريوجي:"الوردة السوداء.."

ديريك:"من تكون هذه؟"

ريوجي:"انها احد سحرة مملكة "مانيجما"، انها قوية جدا، لكنها غامضة.. لا احد سوى ستة اشخاص يعلمون بامر وجودها:
انا، السيدة " بوني"، ملك مملكة "مانيجما" و اميرتها، خادم الاميرة المخلص، و الشخص السادس هو..."

توقف "ريوجي" عن الكلام.

ديريك:"من؟ من الشخص السادس؟!"

ريوجي:"لا اتذكرها، انها امرأة، لكن نسيت اسمها.."

روز:"و ما علاقة الوردة السوداء باخيك؟"

ريوجي:"اظن انها تلاعبت بذكرياته، انها مهارتها، لقد ارادت قتلك، ولكن في نفس الوقت ابعاد الشبهات عنها... اظنها لم تحسب حسابي، لقد ارادت ان توقع مشكلة بين المملكتين "كازوكا" و "سيلفانا"..."

Diamond VOL 1 | دايموند المجلد الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن