المقدمة +تعريف بالشخصيات

8.1K 240 467
                                    

''العالم لا يزال جميلا''

لما هو غامض هكذا ؟؟
ولماذا انا مهتمة اصلا؟؟
هل يعقل ان...ولكن ...

.
.
.
كيف لها ان تغيرني هكذا ؟؟
ولما انا افكر بها ؟؟
ايعقل ان ... ولكن ...

.
.
.
''حسنا اكرمان اعدك باني ساريك ان العالم كان وما زال جميلا ''

.

.
.

المقدمة:-

في الزمن الذي انتشر فيه حكم مملكة عظيمة وقوية وذات سلطة ويهابها جميع الممالك الاخرى المجاورة لها استولت حكم البلاد كلها بعد الحرب الكبرى التي حدثت قبل 10 اعوام وانتصر في هذه الحرب الجيش الكبير لهذه المملكة المسمى بمملكة شنغاشينا التي تعني الشمس المشرقة (هي ما بتعني هيك بس سلكولي اياها 🙂) والمفاجأة بان الذي كان يقود هذا الجيش العظيم المدمر الذي لم يقف في وجهه اي آحد كان ابن الملك الوحيد والمفاجئ بانه حينها كان يبلغ من العمر 16 عاما فقط!! وقاد جيش كبير وانتصر ضد اعداء كثر واقوياء!!...وهذا بسبب مهارته وذكاءه وقوته التي بدأ الجميع بالتسائل بكيف له كل هذه القوة وهو بهذا العمر ..

وهو الذي سيكون الحاكم"الملك" بعد ابيه الملك "روبرت اكرمان" وهو ولي العهد والامير المسمي بِ "ليفاي آكرمان " ....

وبعد تسلم هذه المملكة للحكم عمّ السلام في الارجاء وفي البلاد بسبب حكم هذا الملك الذي يثق به شعبه وبسبب خبرته وحكمته...ولكن يوجد هناك دائماً آحد يسعى إلى اعتلاء الحكم والطمع به وذلك بانتزاع الحكم من الآكرمان التي يتوارث فيها الحكم في هذه المملكة منذ قيامتها ،،وبالطبع مملكة قوية كهذه يكون لها اعداء وطمّاع كثر سواء داخلها او خارجها ...وهل سيتركون البلاد تعيش بسلام كما بلعشرة اعوام التي مضت او ستندلع حرب اخرى يا ترى ؟

وكما في كل بلد يوجد هناك آحياء تضم أُناس
بسطاء من طبقة عادية يعيشون بسلام يعملون بجهد لكسب لقمة العيش لهم ولابنائهم واحبائهم للاستمرار في هذه الحياة التي لا يعلمون ماذا ستفعل بهم .

ومن هذه الآحياء حيّ تعيش فيه فتاة حسناء تمتلك لون شعر نادر جداً في المنطقة وجميل جداً تتمناه كل فتاة وهو اللون الاسود الداكن الذي تتميز به بطلتنا الحسناء ذات البشرة البيضاء الصافية كبياض الثلج والعيون الرمادية التي تسحر كل من ينظر اليها ويتمنى كل فتى بزواج من فتاة تمتلك كل هذا الحسن وليس فقط حسن وجمال بالشكل بل ايضاً بالأخلاق والمعاملة هذه هيَ بطلتنا "ميكاسا آكرمان " ..التي تمتلك اسم عائلة الملك ولكن لا تجمعهما صلة قرابة ..

العالم لا يزال جميلا || RivaMika||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن