_مساحة لذكر الله ..🌸*ملاحظة : صورة الفصل هي عبارة عن شكل تصميم ملابس الجنود "
"تجاهلوا الاخطاء الاملائية إنّ وجدت وقراءة ممتعة للجميع "
~~~~~~~~~~
يجلسان بالعربة التي يجرها حصان بُني اللون وكل واحدٌ منهم مقابل الاخر ، تحدث ذو الشعر الاشقر " ليفاي ، أَستذهب الان الى المعسكر التدريبي الذي بقيادة القائد مارك جيمس "
تحدث المعني " اجل ايروين ، اريد رؤية كيف يجري التدريب هناك "
اومأَ الاخر وقال بصوته الغليض " احدى البعثات من الجنود قد اخذو عطلة لمدة شهرين "
ردَّ ليفاي ببروده المعتاد " على كلٍ اريد رؤية كيفية التدريب لا يهم عدد الجنود "
"حسناً سأذهب معك فأني اريد رؤية التدريب هناك وايضاً رؤية مارك"
__________________________
"المعسكر التدريبي "
صوت القائد مارك يصدح بالمكان وهو يقول
" اعيدوا ترتيب الصفوف "،،تحركوا الجنود و قاموا بترتيب صفوفهم بِ لحظات قليلة فقط و وقفوا باعتدال و القائد مارك امامهم بِمكان يُمَكِن الجميع من سماعه ،،
اتى احدى الجنود باتجاه القائد و اخبر القائد بصوت منخفض عن امر ما و اومأَ القائد له بتفهم وقال بصوتٍ عالٍ قليلاً " سأذهب قليلاً ، سام تولى مكاني لحين عودتي " وتحركَ ذَاهِباً .
رَحَبَ مارك بابتسامة بكل من الامير ليفاي آكرمان و القائد ايروين سميث وقال " الامير والقائد هنا اهلاً وسهلاً تفضلوا " حسناً هو متعجباً من قدومهم بهذا الوقت ودون سابق إِنذار ولا شكَ بأَن الشكوك بدأت تراودهُ .
،، دخلوا إِلى داخلِ بنيان موجود بمنطقة بساحة المعسكر فيه مكاناً مناسباً للجلوس يبدو بأَنه المكان المخصص للاجتماع هنا او شيءٍ من هذا ،،
تحدثوا قليلاً بِخصوصِ التدريبات هنا ومهارات الجنود و اثنى مارك على هذه الدفعة الشابة من المتدربين حيث انها دفعة مميزة ، ارادَ كل من ليفاي وايروين رؤية ساحة التدريب واداء المتدربين هناك ، اصطحب مارك كلاً منهم لمكان التدريب .
___________
في ساحة التدريب هناك ، الجنود يتدربون على شكل مجموعات مقسمة منهم من يتدرب على الزحف وتمارين لزيادة القوة البدنية لديهم ،والقسم الاخر يتدربون على التصويب من زوايا مختلفة اما بالرماح او بالاسهم الحادة ، بتركيز تام و بتنظيم وهدوء ، اُعجِب كل من ليفاي وايروين بهذا فَ لطالما عُرِفَ مارك بانه شخص مُنظم ومُحَنك وذو هيبة امام متدربيه .
أنت تقرأ
العالم لا يزال جميلا || RivaMika||
Romanceرواية عن الثنائي ريفاميكا ليفاي×ميكاسا . . . سَأجعلكَ ترى كَم أَنْ العالم جَميلًا سَأُخرجكَ مِن عالمك الأَسود... . تصنيف الرواية{اكشن،،رومنسي،،دراما،،غموض،،تاريخي،، حروب} . أَول رواية الي ~~بتمنى تحبوهاا~~ _تاريخ البدء [ 10 _ مارس _ 2020 ] _تاريخ...