يوُنغي كانَ يُفكّر في طريقِ عودتهِ للقصر عن الأسرار المِخفية عن عقلِ الصغير المُميز ، كيفية إستغلالهِ لها ..
إن الأمر آلمهُ للقليل حينما ودّعهُ هوسوك بنظراتٍ راجية ، كانَ بالكادِ يقف على ساقيهِ و جناحيهِ متضررين بشكلٍ شديد ، هوسوك مُحقّ ملكُ الجَان لن يدعْ جيمين في حوزتهِ ، سيحاول بشتّى الطُرق جلبهِ إليهِ و إن لم يستطع التحكّم بالأمر من حول الطِفل المميز لن ينشأ جيمين بالشكلِ المطلوب ، خاضعاً لأوامر يوُنغي و موالياً لهُ ، فإن شاء جيمين سيُغادر و لن يجرؤ أيّاً الإقتراب منهُ ، فغضبهُ خطير و حزنهُ أشدٌّ .
هو وقفَ للحظةٍ ليتوقف الجُنود من خلفهُ ، هو نطقَ :
" تشانيول ."
المِعنيّ رفعَ رأسهُ عن الأرض ، ليعيد الملك نداؤهُ فيدفعهُ أحد الجنود بخفة .اتجهَ المُجنّح نحو الملك الشاحب ليقف إلى جوارهِ مُنحني الرأس ، فَ تسليم تشانيول لنفسهِ أعلن يوُنغي مَلكاً لهُ ، يُطيعهُ ، موالي لهُ و يتّبع خُطاه .
" ليتجهِ الجميع نحوَ منازلهِ عدا عن بيكهيون و إثنان من اختيارهِ يبقون على بُعد خمسون رَجلاً ."
" سَمعاً و طاعةً ."
أجابَ الجنود لينطلقوا .سارَ الملك و إلى جانبهِ تشانيول في حين وقف بيكهيون يقضمُ شفتهِ السُفلى لحين إبتعاد الملك و مُرافقهُ خمسون رَجلاً .
" تشانيول ، أنتَ حتماً لا تدري سبب رغبتي ببقاؤكَ ؟ "
" نعم ، جلالتكَ ."
" الأمر هو ببساطة حولَ جيمين ، أميري ."
" و كيف أخدمهُ جلالتكَ ؟ "
" عليكَ أن تكون مُعلّمهُ ، الطيران ، مهارات القِتال التي تستخدمونها هُناك ، كُل شيئ تتعلّمونهُ هناك في مملكة الجَان و لكن هنالكَ شرطٌ وحيد لدي ."" تفضل ، جلالتكَ ."
ابتلعَ تشان ما تجمّع في حلقهِ .
" يُمنع منعاً باتاً أن تذكر أدنى معلومة لهُ عن مملكتكم إن كانتْ حسنةً أو سيئةً ، فقط أنا من أُملي عقلهُ و أنير بصيرتهُ ، عملُكَ يقتصر على تقويتهِ بدنياً فحسب ."" و إلا ؟ "
ابتسمَ يونغي ليقول :
" لا أدري ما قد يصول في رأسي عندئذ .."
" و ماذا عن قائد جيشكَ ، هو يرغبُ بي بطريقةٍ مُحرّمة و مُشينة بحقي ."
" بدايةً ؛ بيكهيون مُعجب بكَ و بعد أن جلبَ أميري لم أستطع رفضَ طلبٍ لهُ و عندئذ وافقتُ على طلبهِ و الذي يقتضي بكَ ، ثانياً ؛ ليسَ هناكَ مُحرّم في مملكتنا ، الحُبّ حُبّ ، أخيراً ؛ كُن لطيفاً معهُ و إستمتع ، إنهُ كالقطّ قُم بتدليلهِ و الإهتمام بهِ و عندئذٍ سيكونُ كاللُعبة المُحشوة بين يديكَ ، ثم أنتَ وسيم و هو يحبّ الوجوه الوسيمة .."
غمزَ الملكَ لهُ .تشانيول لم يكن سعيداً بِما سمع ، من ناحية كُلّ شيئ ، هو يدري أن مُخطط عظيم يُرسم في رأس ذلك الشاحب ، عليهِ إنقاذ جيمين و إنقاذ نفسهُ!
أنت تقرأ
The Kings Fairy
Fanfictionلعنةٌ تحلّ عليهم و ما أملهم سواهُ.. قوةٌ عظيمةٌ في جسدٍ صغيرٍ . " تذكّر أنتَ أميري لستَ أميرُ المملكةِ .." " المُهمّ بأنهُ سيبقى خاضعاً و موالياً لي و فقط.." .... " إن بقيتُ فأنا مُستَغلّ..و إن غادرتْ فإنني لميتٌ.." " الأمرُ فقط مؤلم..أتمنى فقط لو...