عودة ؟

3.4K 294 144
                                    


تيّقظَ جيمين!
ليرى الشمس على وشكِ الغروب و لازال الثلاثة يتحدثون..

" جيمين ، أأنتَ بخير ؟ "
سأل كاي بلُطفٍ .

" كاي هيونغ! "
نهضَ الصغير و عانقهُ..

" أوه ، ما الذي حدث! "
" علينا أن نُغادر أرجوكم.."

" ما المُشكلة جيمين! "
" أرجوكم لن أستطيع الشرح.."

" ميني ، لاتزالُ عضلات جِناحيّ تفتكُ بي.."
" لكن.."
أدمعتْ أعين جيمين ليقول أخيهِ :
" هيه! لا تقلق ، نحنُ هنا ، أنا هُنا سيكون كُلّ شيئ بخير ، ما حَلمتَ بهِ هو مجرد كابوس و قد انقضى.."

" أتمنى.."
" أأنتَ جائع ؟ "
" قليلاً ، هل تبّقى سمكاً ؟ "
" لا ، لكن هُنالك التُفّاح.."
" سيكون جيداً..سأذهب لشُرب المياه.."
نطقَ جيمين و ذهبَ دون السماع لردِّ أي منهم..

هوسوكَ نهضَ و لكن تشانيول منعهُ :
" دعهُ قليلاً..هو تحتَ أنظارنا.."

جيمين كانَ يسيرُ على خطّ النهر ليبحث عن بقعةٍ يستطيع هو الوصول إليها للنهر ليملئ زُجاجتهِ ، لم يكن وقتاً طويلاً حتى وجدَ صخرةً ، تسلّقها و أزلقَ جسدهُ ليضع قارورتهُ أمام شلالٍ صغيرٍ ، كانَ ينتظر بفارغ الصبر فهو عطشٍ للغاية..

لم يستطع مُلاحظة الثلاث من خلفهِ حتى ألتفَّ يشربُ الماء ، شهقَ بخوفٍ ليُسقط قارورتهِ ..

" أمير جيمين ، تعالَ معنا بهدوء و لن نُلحق الضرر بكَ.."

" لا..ابتعدوا.."
صاحَ جيمين .

" أمير جيمين ، أرجوك ، تعالَ معنا دون أن نؤرق دماءً.."

" قلتُ لكم ابتعدوا! "
ذُعِر جيمين حالما اقتربَ أحدهم ، لكن الآخرون لم يبدو و كأنهم سيتراجعون ، لذلكَ بادرَ جيمين بالهجوم ، حيث ركلَ الرجلَ و حاولَ مقاتلة الآخرين ، هو يعلم بأنهُ ليسَ ندّاً هو فقط يحتاجُ تلهيةً ليهرب..

و بالفعل ركلَ ثالثاً ليلوذ بالفرار و يلحقونهم البقية ، راكضاً نحوَ أخيهِ و الذي بات الآن يُقاتل بشراسة مصاصي الدماء الذين يهجمون عليهم..

كاي كانَ يغوصُ في دماءهِ جَراء جراحهِ ، تشانيول بالكاد يقفُ جراء الضرب العنيف نحوَ جسدهِ المُنهك ، هوسوك لا يستطيع القتال لوحدهِ .

جيمين عَلِمَ أن الملك يونغي لن يستسلم عنهُ و سيسبب موتَ جميع من أحبّهُ..
هو صغير و لكنْ فَطن..
التعلّم المُكثف جعلهُ ذكيّ..
و لكن خوفهُ سيطرَ ليشعر بأنهُ بحاجةٍ ليضرب الأرض بقبضتهِ بأقصى ما يَمتلك من قوة و فعلَ .

The Kings Fairyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن