مرحباً يا جماعة..
هذا الجزء صحّ و هو الجزء بعد 'إعدام'..
بعتذر عن الغلط الي صار..💔
بليز كملوا هون و لا تقرؤوا ذاك لأنه بعده ناقص و يمكن لاحظتوا أنه قصير .و شغلة الجزء ذو العنوان مثل هذا و سابقيه هو الجزء الكامل سواهُ يعني النُقط هذهِ أجزاء ناقصة..
في حال تكرر الغلط 💔...
Enjoy .
..." إذاً سيداتي و سادتي و بفوزِ الأغلبية التي تشير لقطعِ جناحيّ الجان بارك تشانيول.."
قالَ الملك ليصرخ تشانيول :
" لا ، أرجوكَ اقتلني و لا تقتلع جِناحيّ.."
صفعهُ الجلّاد على فاههِ لينزف قليلاً ، رفعَ أعينهُ ليرى جيمين بأعينهِ الزرقاء..هو هزَّ رأسهُ بالنفيّ للآخر الذي لم يكترث ، مُغمضاً أعينهِ و يحرّكْ يديهِ هامساً ليضرب الأرض بقدمهِ لا يشعر بالدخان الأخضر حولهِ .
تلك الضربة جعلتْ الأرض تهتزّ بقوة مُسببةً وقوع الجميع عدا تايهيونغ و جيمين.. و الملك
وقوع الأغراض أجمعها.." جيمين توقف.."
همس الملك في رأسِ جيمين ." دعْ جناحيّ تشانيول في مكانهما.."
بنبرةٍ طفولية متألمة نطق الأصغر ." عدني أنك ستبقى.."
" أعدكَ بأنني سأبقى و أكون تحتَ إمرتكَ ، لكن لا تؤذي تشانيول هيونغ.."" في حالِ كسرتَ وعدكَ سيموت تشانيول.."
" كما ترغب.."" لا ، كما ترغب أنتَ أميري.."
نطق الآخر بأبتسامة خفية..جيمين توقفَ عمّا يفعلهُ ليقول الجميع برعب :
" ما الذي حدث للتو..؟ "" يبدو أن الآلهة غضبتْ لما سنفعلهُ.."
نطقَ الملك .تعالتْ أصواتِ الموافقة ليهمس يونغي لنفسهِ :
" أعني الإله جيمين.."" لذا سنبقى على قصِّ ريش تشانيول فحسب..
انتهتْ الجلسة..احظوا بنهارٍ جيد.."خرجَ بعدها الملك بسرعة تحت أنظار الحاشية و لكنهم خرجوا ليفكّوا أسر تشانيول و سرعان ما عانقه
بيكهيون بقوة :
" لقد نجح الأمر!! و لكن حقاً ما سبب تلك الهزة.."" جيمين.." همسَ لهُ ليرى بأن أعين جيمين زرقاء..
" أعدْ الكرة بسحركَ.."
تحمس بيكهيون .ليرفع جيمين إصبعهُ مشيراً للمياه بالقدرِ أن تُبلل مَعصميّ تشانيول المُحترقين..
ثمَ أحبَّ المزاح مع بيكهيون ليرسل إليهِ نسيمٌ من الهواء يدغدغ جسدهُ..
الأمر الذي سببَ ضحكات الآخر..
أنت تقرأ
The Kings Fairy
Fanficلعنةٌ تحلّ عليهم و ما أملهم سواهُ.. قوةٌ عظيمةٌ في جسدٍ صغيرٍ . " تذكّر أنتَ أميري لستَ أميرُ المملكةِ .." " المُهمّ بأنهُ سيبقى خاضعاً و موالياً لي و فقط.." .... " إن بقيتُ فأنا مُستَغلّ..و إن غادرتْ فإنني لميتٌ.." " الأمرُ فقط مؤلم..أتمنى فقط لو...