مُغادرة القصر لساعات هو أمرٌ صعبٌ بحدِّ ذاتهِ للملك
الذي لم يخرجْ منهُ منذُ عقود فـكيف المبيتُ لأيامٍ ؟يونغي كانَ مُتوتراً و للغاية ، طردَ الكثير من الخادمات و غضبَ على العديد من الحُرّاس .
ليُجهزّ في النهاية ؛ حقيبة تحتوي على ملابسٍ لهُ و ثلاثة أكياس مُحكمة الإغلاق من الدماء .
هو في الواقع أرادَ أخذ الكثير كوسادة ، غطاء ، فراشُ سرير و لكن مسؤولِ البلاط منعهُ حتماً..
" يونغي ، في منزلي هناك سرير كافي لكَ.."
أخبرهُ جيمين ." لي فقط ؟ "
" هو في الواقع لي ، لكنكَ ستنام عليهِ ، أما أنا فسأنام تحتَ شجرة الصفصاف اللطيفة .."
قالَ جيمين بلطفٍ و سعادة ." ماذا ؟ لن يحدث..سأخذُ السرير معي! "
تحدثَ يونغي بإنفعال ليضحك جيمين بعلو .نقرٌ على الباب .
" جلالتكَ ، سمّو الأمير طعامُ الغداء جاهز ، أتودّان أن تتناولاه هنا أم في القاعة الملكية ؟ "" آتيان ."
أخبرهُ يونغي ليستغرب الصغير ، فيونغي أطعمهُ الغداء في الغرفة و عبّر عن رغبتهِ بالبقاء لوحدهما سابقاً.." عليكَ رؤية شيئٌ ما.."
دخلَ جيمين و الملك للقاعة ليجد الجميع قد جلسَ في أماكن مختلفة أشارها جيمين لوجود شخصين زائدين عن العادة .
جلسَ يونغي في مكانهِ فيما تُركَ مكانه السابق فارغاً ليجلس الأمير الصغير إلى جانب والدهُ .
جلسَ جيمين يجدُ تايهيونغ إلى جانبهِ و هناك هوسوك ، إلى جانب يونغي الآخر الأميرة سو ثم زوجها و بعدها طفلهما و هنالك تشانيول و أمامهُ بيكهيون .
الجميع شرعَ بتناول الطعام الشهيّ أمامهم دونَ أي حديث يقطعه جيمين
" أميرة سوُ ؟ أين روز ؟ "" هي نائمة ،لقد أخبرتني بأنها مُتعبة ، ودّعتها في غرفتكَ جيمين.."
أجابتهُ بإبتسامة ليتساءل زوجها عن روز." إنها جنية الأماني الخاصة بجيمين ."
" ليست خاصة بي ،في الواقع هي صديقتي ."
" آه أيمكنني أخذها عندئذٍ ؟ "
" هي ليست قطعة ملابس سمّوكِ ."
أجابها بإبتسامة صفرواية ." أرجوك ، الجنيّات خُلِقن للخدمة ."
سخرَ الدوق ." تايهيونغ هيونغ مررْ لي قطعة خُبز أرجوك ."
طلبَ جيمين يتعمّد إهانة كُلٍّ من الدوق و أميرتهُ .
أنت تقرأ
The Kings Fairy
Fanficلعنةٌ تحلّ عليهم و ما أملهم سواهُ.. قوةٌ عظيمةٌ في جسدٍ صغيرٍ . " تذكّر أنتَ أميري لستَ أميرُ المملكةِ .." " المُهمّ بأنهُ سيبقى خاضعاً و موالياً لي و فقط.." .... " إن بقيتُ فأنا مُستَغلّ..و إن غادرتْ فإنني لميتٌ.." " الأمرُ فقط مؤلم..أتمنى فقط لو...