بعدَ عشرةُ أيام ." جلالتُكَ ، لقد نُفذَ ما طُلِب منّا ، المملكة مخفية عن أعينهم و مخبئة عن بصيرتهم ."
قالتْ الساحرة ذات الأنفِ الطويل ." شُكراً لكِ أرورا ."
قالَ الملك ليقوم بمنحها بما وعدها ." جلالُتكَ إن العشاء جاهز و الجميع بإنتظاركَ ."
قالَ الخادم ليومئ لهُ الملك..برداءهِ الأزرق السماوي يسيرُ في أروقةِ القَصر ، سعيدٌ بما فعلتْ يداهُ حتى الآن ، الفتى الحِلم بين يداهُ .
العشاء المُحتوى على اللحوم ، الخِضراوت ، النبيذ و العَصير ، تموّضع الجميع ، الملك مُترأساً مائدة الوليمة ، الأميرة إلى يمينهِ و الأمير الصغير إلى يسارهِ ، هُنالك المُستشار إلى جانب الأميرة و المُربيّ إلى جانب الأمير ، تَمجلس بيكهيون إلى جانب شقيقهِ يُقابلهُ تشانيول .
الجميع صامت ، الحُزن يتملّك ملامحَ الجميع..
" لمَ العبوس ينطوي على أوجههكم ؟ "جيمين لم يرفعْ رأسهُ البتّة ، هو غارقٌ في حُزنهِ و القلق يعتريهِ ..
الأميرة سوُ :
" جيمين-آه ، أرجو أن تكون من مُحبيّ لحم الضآن .."المُعنيّ رفعَ رأسهُ مُحدقاً لينكزهُ تايهيونغ بخِفة:
" ن-عم ، أُحبّهُ ."" جيد ، تايهيونغ قطّعْ لهُ اللحم.."
" كما تآمري سُمّوكِ ."
" جيمين ، لقد بقيّ تشان هيونغ لأجلِكَ ."
حاول المُستشار تلطيف مَزاج الأمير ." لا أكترث لإبن واشي ."
ذكرَ جيمين بهدوءٍ لا يُناسب عُمره ، وسّع المُعني عينيهِ ." إبن واشي ؟ ما الذي تتفوه بهِ مين-آه ؟ "
جيمين لم يُجب ليذكر الملك :
" إنهُ الأمير جيمين ."صُمتٌ مطبق حلّ عدا عن صوتِ إحتكاك سكينة تايهيونغ بطبق جيمين لتقطيع اللحم لهُ ، المُربيّ منحَ الشوكة للأمير في حين الجميع مُنغمساً فيما يفعل .
جيمين لم تكن لهُ الرغبة في تناولِ الطعام ، لذا بالكاد تناول القليل ، هوَ ليسَ بخير ، أمرٌ واضح ..
" جيمين عليكَ تناول الكثير ."
قالَ الملك بهدوء ." لماذا ؟ "
أجابَ الأمير مُستفسراً ." لأن غداً ستبدأ تدريباتِكَ المُختلفة مع كلٍ من بيكهيون و تشانيول و تحتاجُ لطاقتِكَ بأكملها ."
أنت تقرأ
The Kings Fairy
Fanfictionلعنةٌ تحلّ عليهم و ما أملهم سواهُ.. قوةٌ عظيمةٌ في جسدٍ صغيرٍ . " تذكّر أنتَ أميري لستَ أميرُ المملكةِ .." " المُهمّ بأنهُ سيبقى خاضعاً و موالياً لي و فقط.." .... " إن بقيتُ فأنا مُستَغلّ..و إن غادرتْ فإنني لميتٌ.." " الأمرُ فقط مؤلم..أتمنى فقط لو...