الحرب .

3.2K 291 271
                                    

هاد الجزء كان برعاية :
Punch - Done For me .
و
Eurielle - Carry Me .
الي يقدر اسمعوهن و خصوصي بنهاية الجزء..

مع إنه غير مُناسب للعيد 😂

كُلّ عام و أنتوا بخير يا حلوين ❤

.....

تمّ حجز جيمين في غرفتهِ و إقفال نوافذهِ ليومين حمايةً لسُكّان القصر..

هو تذكّر نُصف ما فعلهُ مما جعلهُ يودّ قطع جناحيهِ فقط ليختبىء أسفل سريرهُ ، تايهيونغ كانَ الأسبق بفتحِ الباب لجيمين في اليومِ الثالث..

سُخريتهِ و مُزاحهُ المحرج لجيمين لم يتوقفْ و المعنيّ كانَ يموتُ حرفياً..

هو اضطرَ لمُقابلة الملك عند الفطور ليجد بأن المُستذئبين ليسَ لهم آثر..

" صباحكَم خير! "
نطقَ تايهيونغ بسعادةٍ.

" صباحُ النور.."
أجابهُ البعض ، جيمين جلسَ برأسٍ مُنخفض و كتفين مُثقلتين..

" جيمين-آه ، كُسرَ ضلعٌ في صدري بسببكَ ."
نطقَ بيكهيون بإنزعاجٍ ليرفع جيمين رأسهُ بتفاجؤ ليجد بعض اللفافات البيضاء ظاهرة خلفَ قميص بيكهيون الواسع .

" آسفٌ للغاية هيونغ.."
أعتذر جيمين بندمٍ و خجلٍ ليردف :
" كذلكَ منكَ نامجون هيونغ ، لابدّ أنّ طعم التُراب كانَ سيئاً للغاية ، سامحاني. "

ضحكَ نامجون ليقول :
" لا بأس ، أقلّاً لستُ من وقعَ ضحيةً لنشوتكَ.."

و جرسٌ ما نقرَ رأسَ جيمين ليتذكر ناظراً نحو الملك يصفعُ شفتيهِ الخاصة بعينين متوسعة للغاية .

" يا إلهي!! "
هو لم ينتظرْ لحظة ليخرج هارباً من وجهِ الملك و لكن يدُ الأكبر أمسكتهُ :
" أنهي فطوركَ.."

قضمَ جيمين شفتيهِ ليهمس الملك في رأسهِ :
" أعني الطعام في طبقكَ لا شفتيكَ ، أميري ."

جيمين آنَّ بتذمرٍ يغرسُ الشوكة عميقاً في قطع الطماطم .

" لا تكنْ حزيناً ، ليسَ و كأنني سأستاء لأنني حظيتُ بقبلةٍ من أميري." همسَ الملك من جديد .

تايهيونغ بصقَ طعامهُ دونَ قصدٍ لسماعهِ أفكار جيمين كما يفعل في العادة و ذلك تضمن ما قالهُ الملك لهُ .

لم تكن ثوانٍ حتى شعرَ تايهيونغ بشوكةٍ تُغرس في ذراعهِ بقوة هو فتحَ فمهِ بإنكتامٍ و تفاجؤ من الآلم..

" في المرة القادمة التي تقرأ فيها أفكار جيمين ، ستكون عينكَ بديلاً عن ذراعكَ.."
هسهس الملك بحنقٍ .

The Kings Fairyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن