جيمين كانَ يُحلق عالياً قريباً مِن حدود السماء ، العديد من الأفكار تقودُ رأسهِ ، ليسَ مُقتنعاً بأن يُغادر و ليسَ راضياً ببقاءهِ ، يُفكّر بجميعهم و لا سيما تايهيونغ ، مُربيّهِ سيتلّقى التوبيخ فهو أخفقَ في واجبهِ تجاههُ .
هو يرى بأن الملكَ 'يونغي' سيكون غاضباً حدّ السماء السابِعة ، بيكهيون أيضاً سيكون ثائِراً تجاه تشانيول حيث هو السبب في هروبهِ و هو الذي أنزلَ الشكّ في قلبهِ بِ لُقياهم المُتكرر في غرفتهِ ..
" جيمين ، إياكَ و النزول عن هذا الحدّ ، إنهم يقتفون آثرنا الآن.." صرخَ تشانيول و الذي يطيرُ إلى جانبهِ .
الجِناحان الأسودان يلمعان تحتَ ضوء نِصف البدر و الآخران الرماديّان بطولِهما و لونهما المُميز..
" هيونغ! نحنُ ندور في حلقة مُفرّغة.."
" لا ، لا تقلقْ أعرفُ الطريق..تظنُّ هذا لأن الملك قد وضعَ جِدار سحريّ لإيهامكَ بذلكَ لقد استطعتُ تجاوز تِلك المُعضِلة خلال الثلاث سنوات الماضية.."
و بعدَ هذهِ الكلمات شعرَ جيمين بأنهُ قطعَ شيئاً و اُستبدل المنظر أمامهِ لشجرٍ فاقدة خَضارها و الثلج يُغطّي أغصانها.." كيفَ تبدّل الطقس هيونغ! "
سأل جيمين بإستغراب شديد.." سأشرحُ لك لاحقاُ و لكن الآن ، حاول زيادة سُرعتكَ عزيزي ، علينا الإبتعاد قَدر المُستطاع عن مَملكتهم.."
أجابَ تشانيول ، هو خائف..خائف من العودة ، فإن حصلَ و عادَ فهو حتماً سيتمّ قتلهِ بأكثر الطرقِ إيلاماً و أيضاً جيمين سينال عقوبتهِ و لكن لا ، فهو أخترعَ كذبةً في رأسهِ لإنقاذ جيمين ، في حال ، تم القبض عليهم و هو أمرٌ يرجو بُعدهُ ..
بعدَ مرور ساعتين على التحليقِ ، شعرَ جيمين بالوهنِ الشديد و لا سيما أن الضغطّ شديد على ذلك الإرتفاع..
" هيونغ أنا مُتعب! "
" إحتمل قليلاً ، كِدنا أن نصل لخارجِ نطاق الملكِ يونغي.."
" أي مملكة سنحطُّ بها ؟ "
" لا مملكة جيمين ، لا نستطيع الإحتماء سوى بمملكة المُستذئبين و هي تقع في الشمال الشرقي و نحن في الجنوب ، نحتاج أربع لخمسةِ أيام لنصل إلى هناك ."" هيونغ! و هل سيستقبلونا ؟ "
" نعم ، أي أعداء لمصاصي الدماء أصدقاء للمُستذئبين.."
" أوه! "
" انظرْ هذهِ بُحيرة ، دعنا نحطُّ هنا.."" هيّا.."
سارعَ جيمين للهبوط و لكنّهُ كعادتهِ وقعَ و هذهِ المرة بشدة و ذلك لإنهاكهِ نفسهِ مُسبباً إنجراف في الثلوج..
أنت تقرأ
The Kings Fairy
Fanficلعنةٌ تحلّ عليهم و ما أملهم سواهُ.. قوةٌ عظيمةٌ في جسدٍ صغيرٍ . " تذكّر أنتَ أميري لستَ أميرُ المملكةِ .." " المُهمّ بأنهُ سيبقى خاضعاً و موالياً لي و فقط.." .... " إن بقيتُ فأنا مُستَغلّ..و إن غادرتْ فإنني لميتٌ.." " الأمرُ فقط مؤلم..أتمنى فقط لو...