بعد مُضي أسبوع .المملكة استقبلتْ اللونا الخاص بالألفا لاي بعد أيامٍ دونَ رسالةٍ حتى .
" كيف علِمَ بهذا ؟ " سأل جيمين عندما رأى اللونا يدخلُ القاعة بمظهرهِ اللطيف ، لقد كانَ لطيفَ الوجه و مثيرَ الجسد ، لم يكن من أولائكَ الأنثويين كما ظنّ جيمين في البداية بل أمتلكَ جسداً رجوليّاً جميلاً .
" أنها الرابطة بين الشُركاء الروحيين ، عندما يتألم أحدهما سيشعر الآخر بذاتِ الآلم.."
أجابهُ تايهيونغ ." هذا سيئ.."
البيتا دخلَ القاعة حالما عَلِمَ بوصول اللونا بإبتسامةٍ جميلة و مُعتذرة ." أُعرّفكَ جلالة الملك ، إنهُ اللونا سوهو ، لونا الألفا لاي."
" لقد علمتُ بأنه خاصة الألفا لاي ، تشرّفنا بقدومكَ.."
اللونا كانَ متوتراً بالفعل و بصعوبةٍ حافظ على ثباتهِ لينحني برقةٍ للملك مُعتذراً عن قدومهِ غير مُسبق الإعلام ." لا بأس ، أعلمُ بشأن رابطتكم ، هل أحضرتَ أحداً معكَ لكي نُضيفهم.."
" لا البتة ، لم أخبر أحد ، خفتُ أن تقوم حربٌ.."
أجابَ اللونا ." خيرٌ ما فعلتَ.."
نطق الملك بإبتسامةٍ لطيفة." أرجو من جلالتكَ أن أراهُ الآن.."
" بالطبع و الأمير جيمين سيتجه معكَ.."وسّعَ جيمين عينيهِ ، فهو بحقّ خائف من اللونا .
" بالطبع جلالتكَ.."
" تشرفني سمّوكَ."
يبدو أن اللونا لم يعرف بعد أن مُسبب إصابة توأمُ روحهِ هو الأمير ...
سارَ جيمين مع اللونا و خلفهما البيتا :
" أنتَ العنقاء سمّوكَ ؟ "" نعم ، أنا هو لونا.."
" لا تناديني ، أبدو أكبر منكَ سنّاً لذا لنكتفي ب هيونغ.."
" أنتَ لن تدعني أناديكَ ب هيونغ عندما تعلم بأنني السبب في حالة الألفا.."اللونا توقفَ بأرضهِ ليضع جيمين حاجزاً من المياه بينهما مباشرةً ، البيتا في الخلف يحاول بصعوبة كبتْ ضحكتهِ بصعوبة .
" أنتَ ماذا ؟ "
صاحَ اللونا ." هيونغ ، إنهُ ليس خطأ الأمير ، الألفا تحداه و سببَ لهُ جروحاً ." قالَ البيتا بضحكةٍ مكتومة .
" حقاً ؟ سأقتلهُ أقسم! أن معدتي تتقطع من الآلم بالفعل. "
" أنا آسف ."
همسَ جيمين .
" أوه لن أقتلك أنتَ عزيزي، بل الألفا هو يعلم بأنني سأتألم معهُ و لم يكترث.."
أنت تقرأ
The Kings Fairy
أدب الهواةلعنةٌ تحلّ عليهم و ما أملهم سواهُ.. قوةٌ عظيمةٌ في جسدٍ صغيرٍ . " تذكّر أنتَ أميري لستَ أميرُ المملكةِ .." " المُهمّ بأنهُ سيبقى خاضعاً و موالياً لي و فقط.." .... " إن بقيتُ فأنا مُستَغلّ..و إن غادرتْ فإنني لميتٌ.." " الأمرُ فقط مؤلم..أتمنى فقط لو...