إعدام..

3.7K 291 209
                                    


" سيدي القائد ، رسالةٌ من الملك.."
" هاتها.."
تكلّم بيكهيون بأرقٍ ، لقد مضى خمسةِ أيامٍ على هروبهما.

قرأَ بيكهيون الرسالة ليُغمض أعينهُ مُجعداً الورقة بين يديهِ بغضبٍ..
حيثُ كان مَفادها ؛ ' جيمين قد عادَ من تلقاء نفسهِ هارباً من تشانيول حيث تركهُ بإتجاهِ الغرب..'

" الداعر.."
هسهسَ بغضبٍ..

هو نهضَ بغضبٍ ليَلكَم الشجرة التي أمامهُ بقوة مُسبباً ثقباً بداخلها ، يتخيل وجهَ تشانيول هُناك و لم تكدْ حتى تهاودتْ الشجرة سقوطاً..

" لمّوا أشياؤكم و إلى المملكة ، الأمير عادَ من تلقاء نفسهِ..مما يثبت أننا مجموعة من الضعفاء اللعناء و الذين لا نتدرب البتّة!! "
هو صرخَ ف وجهِ جنودهِ حتى ظهرتْ أوردتهِ و تتسع عيناهُ بشدة..

الجميع أهدلَ رؤوسهِ للأسفلِ .
" حالما نصلْ سأعاقب الجميع منكم و من ضمنكم أنا و بعدها سنتدرب حتى نجد الإبرة من داخلِ حقلِ القمح اللعينة!! "
صُراخهُ لم يهدأ..

رجفةٌ معينة أصابتْ جنودهُ ، هم حتماً لم يروا قائدهم بهذا الغضب ، لطالما كان ساخراً و مُسليّاً يملأ وجههُ بإبتساماتٍ أيّاً كان وصفها..

التفَّ بيكهيون ليلمّ أشياؤه و كذلك جنودهِ ليسمع أحدهم ينطق ساخراً رغم صوتهِ الهامس :
" فقدَ عقلهُ ، بعدما فقدَ عاهرهُ.."

لم تكنْ ثوانٍ مُحدداً مكان ذلك الجُندي المُبتسم.
" تجرأ على قولِ ذلك أمامي..أيها الرأسُ المُبتسم.."

ابتلعَ الجُندي مافي حلقهِ..
" إن لم تقلْ ما قلتهُ لا تُعتبر شجاعاً ، صحيح ؟ "
وجّهَ سؤالهُ لجنودهِ و الذي عددٌ منهُ وافقهُ فيما التزمَ البقية الصمتْ .

" كنْ شُجاعاً طفلي و إلا سأدفنكَ هنا حيّاً..لتعيش أبدُ الآبدين مدفوناً تحتَ القذارة أيها القذر.."
بصقَ قائدُ الجيش كلامهِ بلؤمٍ شديد.

" فقدَ عقلهُ بعدما فقدَ عاهرهُ.."
نطقَ الجُندي بخوفٍ..

" أنا فاقدٌ لعقلي أيها الجُندي! "
نطقَ في وجههِ .

" أنا آسفٌ سيدي ، لقد كانَ ضربٌ من الغباء ، قصدتُ المُزاح لا أكثر سيدي.."

" المُزاح ؟ أعتقدُ بأننا جميعاً نحتاجُ لبعضِ المُزاح ، صحيح ؟ "

البعضَ عَرِفَ ما ينوي عليهِ القائد ليهتف ب ' نعم '
" ما هي موهبتكَ يا فتى ؟ "

" أستطيعُ العبث بذكرياتِ الشخص.."

" آه ، ليسَ مُهمّاً ، فأنتَ و بدون أن أستعمل قدرتي ، ستتعرى لنا و ترقص..و أعتبرهُ مُزاحاً.."

The Kings Fairyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن