القتيل الأول .

3.6K 282 230
                                    


" لحظة جلالتكَ! أحتاجُ بعض الوقت للفهمِ ."
جيمين و يونغي كانا يجلسان على الشُرفة الملكيّة ، يضيئُ مائدتهم ثلاثةَ شموع .

يقبعُ أمام جيمين عدّة كُتب و مخطوطات ،
كِتابُ الملك جيون ، الكتاب القديم للسحرِ ،
مخطوطات تدلّ أن الملك جيون خلفَ هذا..
و مخطوطات تتحدث عن خُطّة الملك يونغي لجيمين منذُ ولادتهِ .

" إذاً ، أنتَ كُنت تراقبني منذُ ولادتي بعدما تأكدتَ أن شقيقي ليسَ العنقاء ، الغزو الذي قُمتَ بهِ على مملكتنا منذُ سبع سنوات كان بهدف جلبي و جلبُ والدتي لكن أُمّي اختفتْ و لم يجدوا سوى تشانيول من عائلتي ف توّرطَ معي .
تايهيونغ و بيكهيون هُما الوحيدان الغير مصابين باللعنة لذلك هما في القصر لحمايتهما ، تايهيونغ لم يُصبح مُربيّاً لي بمحضّ الصدفة بل لأنه الأفضل في التعامل مع صغار السنّ .
علاقة بيكهيون و تشانيول لم تكنْ ضمن المُخططات و هي أول شيئ مُفاجئ .

كما يُذكر هنا أحد المُستذئبين قامَ بالمُساعدة في صنع اللعنة و لكنّهم هنا الآن لأنهم كذلك مُصابين و هذهِ ثاني مُفاجئة .

الساحرة التي كُنتَ تثق بها أعطتكَ علاجاً كاذباً و لهذا أنتَ كُنتَ تنتظر بلوغي السادس عشرة لأنه الوقت الموعود .

عليَّ النزول لقاع البحار لشرب مياه معيّنة ، ثم تناول زهرة اللوتس الذهبية و بعدها سنشنّ حَرباً على مملكة الجان و عليّ أن أقوم بقتل الملك جيون ثم تحضيرُ وصفةً بدمائي فوق جسدِ الملك .

و كُلّ هذا لخلاصِ فصيلة مصاصي الدماء من الفناء و الإستعباد و الآن فصيلة المُستذئبين كذلكَ في ذات الفخِّ معكم و ذلكَ لأنَّ الملك جيون يودُّ الإستيلاء على أقوى مملكتيّن لأن كلاهما يضعان ممالك تحتَ حمايتها فتُصبح تحتَ رعايتهُ كذلك .

لكن على مرّ السنين أنتَ و جميع من في القصر صارَ يعتبرني من العائلة الآن و الجميع يحبُّني للغاية ."

صمتَ جيمين يرى إيماءات الملكُ لكلّ كلمة ينطقُ بِها ، هو بضعفٍ ابتسمَ إبتسامةَ سُخرية .

" لمَ تبتسم بهذا الشكل ؟
لقد أخبرتُكَ بأنك ستضحي مُنقذاً في نهاية المطاف و الآن بدل فصيلةٌ واحدةٌ يصبحُ لديك فصيلتين ."

" مُنقذ ؟ أنا جان و أنتمي للمملكة الجان ، بإنتصار الملك جيون سنكون في عالمِ الأحلام!
لمَ عليّ إنقاذكم ؟
لمَ عليّ إنقاذ فصيلة المُستذئبين ؟
لما ؟ "
صاحَ جيمين ببكاء ليوسّع الملك عينيهِ ، هو لم يعتقد بأنَّ جيمين سيجيب بهذا الشكل الأنانيّ .

" لقد أنقذناك بالفعل ، كنتَ ستُعدم لأن الملك يعلم بأن العلاج يتمّ عن طريق العنقاء! "
صاحَ الملك دون قصد .

The Kings Fairyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن