ظني طلع في محلو، انو هشام مخبي على سر وماراضي يصارحني😴💔، وابتدت تصرفاتو تزداد غرابة، وبقي يجي البيت في انصاص الليالي، زي الحرامية، دا لو ماكان ساطل كمان اليوم داك 😴💔💔، هشام بقى مدمن مخدرات، وتصرفاتو بقت غير اعتيادية 😶وامو بدل تمشي تشوف مشكلة ولدا شنو، شغالة تتهم فيني اني عاملة ليهو عمل😶💔😴😴واني السبب في الشي القاعد ينهي بيهو في روحو، ماكنت عارفة حأتصرف معاهو كيف وانا شايفاهو كل يوم بضيع من بين يدي، وقطعت شوط طويل في طريق الادمان، وياريت لو الأمور وقفت لي هنا، بالعكس ابتديت اكتشف عنو حاجات وتصرفات لابرضاها العقل لا الدين😴💔💔، ماكنت متخيلة انو في يوم من الايام يطلع هشام بالشكل دا، مهما اهاني ومهما صربني، كنت مستبعدة ليهو التصرف الشنيع دا، 💔😴😴😴وبحاول اكذب نفسي، وأصدق حسن نيتي تجاهو😣😣😣😣، بس للأسف الموضوع كان جد وماف مهرب من الحقيقة 😌😣😣💔💔، صحيت بالليل اتخلعت لما لقيت هشام جمبي في السرير ماف، وانا كنت بنوم جمبو بالعافية😣😌💔💔💔قمت على حيلي وطلعت برة عشان اشوفو، ماعملت كركبة كنت خايفة شديد 💔💔💔سمعت هشام بتكلم في التلفون، حاولت أقرب ليهو عشان اسمع هو بقول في شنو😤، وبتكلم مع منو، ختيت في بالي أنو اكيد بخون فيني وبتكلم مع بنت 😤😔😔، بس لما قربت ليهو وبقيت اسمع كلامو كويس، كانت الضربة القاضية واسمو ليك بتكلم مع ولد 💔💔💔اي والله كان بتكلم مع ولد وسمع اضاني دي، كانو بتغزلو في بعض، ويقولو كلام ماينفع يتقال، انصدمت شديد، وانا شايفة هشام لحصل لي الدرجة دي، ويعمل عملة زي دي💔😔😔😔، وبقيت اكرهو من اول وجديد، براححححة انسحبت رجعت الغرفة😳😔، وماحسسستو اني كنت بتجسسس عليهو، كنت ببكي شديد😭😭، ويلعن اليوم اللماني بي هشام😔💔💔، وندمت ع زواجي، وحمدت الله اني للان ماجبت منو اولاد، 😔😔😔😴😴😴، الحاجة الكان بعمل فيها دي 😐😐كانت أكبر من إني اتخطاها، وامشي الموضوع عادي، من دون ماانعمل حاجة 💔💔😴😴😴، بقيت ساكتة ساي💔💔وماحبيت لي زول سيرة، حاولت احل الموضوع برأي، واتكلم معاهو، بس في كل مرة كنت بتردد، اقوم أقدم على حاجة زي دي، يقوم يضربني، 😔😴😴😴يوم وراء يوم حالتو بتسوء😴😴😴وبقي افعالي اكتر من اللازم، 😴😴وكل ماجي اتكلم معاه، نظراتو لي كانت بتصدني، طوالي أتراجع 😤😴😴واسكت من اول وجديد، تعبت من السكات اكتر من كدا، وبقيت ماقادرة استحمل وكرهت العيشة معاهو، وبقيت بخاف انو يلمسني، وطوالي بتهرب منو😴😴😴😴، بعد سكتا طويل، جا اليوم اللازم اواجهو فيهو، أمكن يتخلى عن الحاجة البعمل فيها دي😴😴😴😴بس للأسف مالقيت الحاجة العايزا،، انتظرتو اليوم داك لحدي ما جا، وكان اتأخر شديد اليوم داك 😴😴😴وقررت اتكلم معاه، مع اني كنت بكرهو، وكان بالنسبة لي مجرد غلطة مااكتر، كان عندي حبة شفقة تجاهو، بحكم القرابة وبس، وانو ولد عمي، وما كنت برضى اشوفو بضيع في نفسو، واسكت كدا😔😔😔😔😔💔💔💔، وبس جا داخل الغرفة، قررت خلاص اتكلم معاه، بقيت بتردد، وتراجع، ونفسي تقول لي، الوقت اتأخر أجلي الموضوع وفاتحي فيهو بكرة الصباح😣😣😣😣بس انا ما كنت ناوية أتراجع، وقررت اني الليلة حأتكلم معاه، وماحأنتظر لي بكرة، دخل الغرفة دخلت وراه 😣💔💔💔قربت ليهو حبة، وقلت لي هشام عايزة اتكلم معاك، كنت بتكلم، وكلمات متقطعة 😴😴، وجسمي كلو يرتعش😣😣😣رد على وقال لي انا ماناقصك، غوري من وشي💔💔💔اتجمدت في مكاني وماتحركت خطوة، وهو يرفع في راسو ويحمر لي، بس انا ماخفت منو😣😔😔😔💔💔وقررت اواصل الكلام المعاهو، ورجعت تاني من اول وجديد قلت ليهو بهاد الصوت ههههشششام 😴😴😴كنت بردد الحرف الف مرة من شدة خوفي، وطلبت منو تاني انو يخليني اتكلم بس بدلا عن دا، جدع علبة السجاير في الطربيزة ورقد واتغطي بالبطانية وماعايز يسمع مني شي😣💔💔💔💔وانا لسة مصرة ع كلامي، قلت ليهو قوم عاين لي واتكلم معاي، انا عارفة كل حاجة 😴💔💔💔💔💔رفع راسو ومخلوع قعد يعاين لي، وقال لي عارفة شنو😤😐😐😐😐😐😐، وقام ع حيلو عايز يضربني، وانا ماسكتتت كلمتو طوالي، بالكلام السمعت بيقولو فيهو هو وصحبو😤💔💔💔💔💔، وعن المخدرات الشغال يتعاطى فيها، ودي اصلا كانت واضحة، ماعايزة ليها كلام 😣😣😣😭😭😭😭، هشام قام على حيلو من السرير، وانا متجمدة في مكاني مازحيت ولا خطوة 💔💔💔💔، مع انو كنت خايفة، وعارفة حينولني منو شنو، وهو بقرب على، وانا بقول ليهو، انا عايزة مصلحتك ياهشام البتعمل فيهو دا غلط😴😴😴😴ساعدني وساعد نفسك عليك الله💔💔💔💔قرب لي وداني كف، وقال لي ماناقص كمان، جاية انتي تعلميني الصاح من الغلط، آخر الزمن، ياحيوانه، انتي جاية تعلميني انل😴😴😭😭😭😭ونزل فيني ضرب، وانا اشيل واصرخ، نحسي مالي المكان، امو قاعدة في غرفتها حتى ماجات طالعة😭😴😴💔💔💔كنت متعودة ع كدا، اصلا لو شافتو بكتل فيني، دا شي كان بسرها وكان مستحيل تتدخل، وتحاول تفصل بيناتنا😴😴😴😴😴هشام شغال يضرب فيني بي يدو، وشي بالحرام حق البنطلون، ويجر فيني بالأرض، وما شفعت لي توسلاتي، انو يسيبني😣😣😣😣، بالعكس مع كل كلمة لي كان بضرب فيني زيادة، وشغال يجرني بالأرض من شعري😴😴💔💔💔💔💔، هشام يدو اصلا ما وجعتو من ضربي😴😴😴وهو اصلا ما واعي بالشي البعمل فيهو من أثر المخدرات البتعاطي فيها 💔💔💔💔لما زهج براهو حتى خلاني😴😴😴😴وقبل مايطلع دفرني وقعني في الأرض، وطلع من الغرفة، وخلاني انا هنا شغالة ابكي، وكنت مابسكت من الدعا عليهو، وانو الله ياخدو ويريحني منو😴💔💔💔💔، عديت باقي الليلة دا كلو ابكي، وهو ماجا راجع الغرفة تاني، وانا كنت قاعدة وخايفة انو يجي يتهجم على تاني💔😴😴😴لاني كنت مابأمن تصرفاتو😴😴😴😴😴ومستعد يعمل فيني اي حاجة، الصباح جا داخل الغرفة تاني، وانا كنت نايمة في الأرض، بعد ماعدت الليل كلو بكا😭😭😭عيني سرقتني ونمت، حسيت بالباب بيفتح، بس ما حاولت اصحا، خفت اصحا، يقوم ويعمل فيني زي ماعمل امسس💔💔💔💔وماف زول حيحجزو مني، والمرة دي ممكن اموت في يدو 💔😭😭😭غير ملابسو سرعة سرعة، وذي كلو مرة رماها في الأرض وطلع😭💔💔💔💔💔وهو طالع رمي مسكت صورة العرس بتاعنا وضرب بيها الحيطة، واتكسسسرت😴😴😴😴شكلو ندمان لانو اتزوجني، وانا زاتي ندمانه أشد الندم لاني ارتبطت بي واحد حيوان زيو😴😴😴😴😴😴، قمت ع حيلي ومشيت الحمام، غسلت وشي وغيرت ملابسي، الكلها ملطخة دم من ضرب أمس، اتوضيت ومشيت صليت، مسكت المصحف وقريت لي حبة قرآن، حسيت بي نفسي ارتحت حبة😔😔😔💔💔💔مشيت المطبخ وكنت جعانة شديد، كنت خايفة القى مرت عمي هناك، وتشبعني اهانة، بس لقيتها ماف، ومالها إثر البيت 😴😴😴استغربت هي مشت وين، قلت في نفسي ان شاءالله تكون ماتتت عشان ارتاح منها، وبس اسمع صوتها فتحت الباب وجات داخلة😴💔💔💔💔الحاجة الشايلاها في يدي وقعتها، عاينت لي بي عين حارة كدا، وعيني ليها داخلة غرفتها، وانا شغالة ادعي فيها مع كل خطوة ليها، وانا متجمدة في مكاني، عيني ما بترمش😴😴😴😴الله يجازيها هي ولدها، قاطعين قلبي، ومخوفيني الخوف دا كلو😴💔💔💔💔، رجعت الغرفة تاني، وبقيت اتذكر في دلال والايام القضيناها مع بعض، ومعظمها كانت معاناة💔💔💔💔بس كانت بالنسبة لي احلى ايام في عمري، لاني قضيتها معاها😴😴😴وانا أسى فاقداها شديد، ومفتقدة وجودها معاي😴😴😴😴💔💔💔،دلال كانت احلى حاجة حصلت لي في حياتي😍وكنت بحبها شديد، وبتذكر اليوم داك بي تفاصيلو، لما امي جات من المستشفى شايلاها 😴😴😴وانا جريت عليها عشان اشوف الفرد الجديد، الحيضاف لي عيلتنا، بعد ما كنت براي😍😴😴😴كنت مبسوطة لاني اخيرا حألقي زول العب معاهو واشاركو حياتي😴😴😴😴😴كان نفسي يكون عندي اخ 😐😐😐بس الموت كان أسرع، وخطف امي وابوي، كنت مستسلمة للقدر وراضية بالمكتوب💔💔💔💔يمكن كلو لي خير 😌😔😔😔💔💔💔.هشام اليوم داك ماجا البيت، وعد كم يوم وهو قافل تلفونو، ماحاولت اتصل عليهو، واشوفو مشا وين 💔💔💔😔😔😔كنت بتمنى يكون مات، عشان اتخلص من السجن العايشة فيهو دا😴😴😐😐😐، تم قرابة الأسبوع، واخيرا شرف جا البيت، ما سألتو كنت وين😴😴😴😴لاني كنت متأكدة انو حيكون مع الولد الكان بتكلم معاهو اليوم داك، حالتو بقتتت تحننن، وعيونو محمرة💔💔😔😔😔وحيلو هلكان شديد من الشي البعمل فيهو، وأحوالو كلها اتلخبططت، وبقي قاعد في البيت نادر ما بمشششي الشغل، 😔💔💔💔💔💔، وحابسة نفسو في الغرفة، وما كان بتكلم معاي اصلا، وبس يشوفني في وشو، جنو يقوم عليهو وينزل فيني ضرب، خلي الشغل وبقي قاعد في البيت النهار كلو، خليت ليهو الغرفة بعد ما بقى كعبب شديد معاي😴😴😴😴والغرفة كلها بقت عبارة عن مذبلة، وحقن المخدر مجدعة في أي مكان، امو كانت شايفة تصرفات، 😴😴😴💔💔الله يهديها مازالت بتتهم فيني اني عاملة ليهو عمل، واني انا وصلتو للحالة دي😴😴💔💔💔💔وتشيل وتدعي فيني الله يخادك عشان هشام يرتاح منك😣😣😣😣وانا ماعندي ذنب في شي، كنت بضرب لي حنين، واكلمها بالحال على هششام، بس ماجابت ليها سيرة الولد العامل معاهو علافة😣💔💔💔💔💔كلمتها عن ادمانو المخدر، وطربو لي كل يوم😴😴😴كانت بتجي البيت يوميا تحكي معاهو، بس ماقدرت تغيير حاجة وماكان في يدها شي عشان تعملو😴💔💔💔💔💔.كل القروش العندو كان بصرفها على المخدرات وما بمشي الشغل😴😴😴، وانا ساكتتته ساي ما بنطق بي كلمة ولا بقول ليهو، الشي دا غلط 😭💔💔💔،،، كنت متأكدة انو تغيير هشام دا وراهو سر😴😴😭وما من فراغ هو يتغغيير كدا😴😴😴، انقطعت علاقتي بي خالتي😴😴😴ما كنت بمشي ازورها خالص، لأنو كان حابسني في البيت، وما نعني اطلع لي برة 😴😴😴😭😭😭💔💔💔ياداب بدت تظهر نتائج الغلط العملت ها، وبقي ماعندي قدرة اعيش معاهو اكتر من كدا، وخلاص نويتتت أطلق منو😴😴😴😴.
يتبع.....