الـمَــوت يَــهــطُــل عـَلــى أَرضٍ قْـاحـلّـة.....
أُريــدُ الـعـيـش مـع مـن اُحِــبـ.....
وأَمـــوتُ قَــبـــلَ أُمـــــي
...............
..........
.......
....
..
.سحائب مرعدات مبرقات دون الأمطار .. قضيت العام بعد العام ترعاها دریاح هبت قبل ايام و اخبرتها بانه ابنها ولكنها لم تمر كالاعصار ولا هدات في داخلها تنام و تتستفيق وهي تخشى عليه من رياح كهذه وتضرب شجرة قلبه فتكسرها ..
قامت ساريتا من الكرسي الذي يقابل سرير الملكة في موقعه واغلقت نافذة باحكام ثم رفعت الغطاء من السرير لتغطي بها جسد الملكة تشي روينغ التي اغلقت عيناها منذ وقت ليس بالطويل . ولان القلب الأم قرني استشعار كتلك التي في راس الحشرات . قبض قلبها بقوة فجاة وكانت تجهل السبب لثوان لكن ليس بعد أن وصل الى مسامعها صوته الرجولي الغاضب و قد علت نبرته اكثر مما جعلها تربط يدها بحافة سرير الملكة كي لا تخرج و تخبره بان دواء مشاكله ايا كانت عندها أولیس حضن الأم شفاء لكل داء ؟
كانت تشعر في قرارة نفسها بقوة تغالبها فلا تستطيع التحكم بها فكأنها معها كالقابض على قطعة من فلين يريد اغراقها في الماء فتململ بين أصابعه و تأبى طبيعتها إلا الانفلات إلى سطحه ، ما سمعته من فاه سوكجين سقط كالصاعقة على قلبها ليوقفه عن النبض و على أذنيها ليصمهما بنبرته العالية الغاضبة ...
هل قال توا أنه لم يوافق على اتمام خطبته عليها فقط لأجل حل مشكلة الأفلاس التي تعرضت له عائلة تشوي مؤخرا؟ !
هل حقا قال :
"أن تلك المسكينة قد جفت الكلمات في فمها من فرط السعادة حينما سألتها أن نذهب للأعلى و ماكنت أنوي أن أستمر بلعبة أمي اصلا و قد عزمت على معرفة كافيا الحقيقة "
أنت تقرأ
TITANIC-NAMJIN _مكتملة_
Romance《مُكتملة》 ♤♤الرواية الأولى من سلسلة روايات شهرين لتغيير القدر♤♤ ʸᵒᵘ ᵏⁿᵒʷ ᵐʸ ᵖᵃⁱⁿ ᴘʟᴇᴀsᴇ ᴅᴏɴ'ᴛ ʟᴇᴀᴠᴇ ᴍᴇ ɪ ɴᴇᴇᴅ ʏᴏᴜʀ ʜᴇʟᴘ 𝗣𝗟𝗘𝗔𝗦𝗘 𝗦𝗔𝗩𝗘 𝗠𝗘 𝗧𝗢 𝗡𝗜𝗚𝗛𝗧 🄽🄰🄼🄹🄾🄾🄽 ʷⁱᵗʰ ⓈⒺⓄⓀⒿⒾⓃ BEGIN:2019/9/24 END:2021/2/23