((ياسين السيوفى (البطل) شاب فى 28من عمره ..زات طابع مرح بعض الشئ..ولكنه يتميز بلصرامه والقسوه..يتميز بلجسد الرياضى.. شعره بلون الاسود الناعم.. والعيون الخضراء التى تشبه العشب الاخضر ..ورغم انه حاد الطباع لكنه عادل لا يظلم احد اطلاقا..لديه شركاته الخاصه .فى Design))
((صفاء(والدة.ياسين ومراد ومريم).امرأه فى 45.من عمرها ..طيبه وحنونه تعشق ابنائها.ودائما تدعو لهم بلتوفيق فى حياتهم..))
محمد السيوفى (والد ياسين ومراد ومريم..رجل فى 52من عمره .صارم بعض الشئ ولكنه حنون على ابنائه خصوصا روما الدلوعه بتاعتوو))
((مراد السيوفى(الاخ الاصغر ل ياسين) شب فى 20من عمره ..يتميز بلمرح والمزااح الدائم..يعشق عائلته جدا))
((مريم السيوفى(الاخت الوحيده ل ياسين ومراد ) فتاه فى 19من عمرها ..تتميز بالعيون الزرقاء.. والبشره البيضاء ..والجسد الممتلئ بطريقه جميله جدا..فى السنه الاوله فى كلية الهندسه..دلوعة البيت زى ما بيقولو😂))
((ورد الدمنهورى(البطله)فتااه فى 22من عمرهاا يتيمة الاب..تعشق ال Designوهوايتها المفضله الرسم ..تتميز بالجسد الكيرفى والعيون السوداء..والبشره البيضاء التى تشبه الثلج..والانف الصغيره..والفم الذى يشبه حبة الفراوله..وغمازتها التى تزيد جمالها عندما تضحك..وشعرها الحريرى بلون الاسود..وحجابها الذى يزيدها جمالا فوق جمالها..)).تعشق الخروجاات بطريقه فظيعه..يعرف عنهاا المرح والجنون))
((يوسف الدمنهورى (الاخ الوحيد ل ورد فهو الذى عوضها عن فقدانها لابوها )..شاب فى 26من عمره ..جسده رياضى ..يتميز بالعيون الرماديه ..وشعره البنى الناعم...ولديه شركته الخاصه..فى Design))
((مالك الحديدى)) (صديق يوسف من الطفوله )شاب فى26من عمره .جسده ريااضى ..وسيم جدا ..يعشق الموضه.جدا
((رجاء (والدة ورد ويوسف )امرأ فى 40من عمرها امرأه مرحه تواكب مزاح ابنتها ..تعشق ابنائها وتدعو لهم بلتوفيق والسلامه دائما))
((مى(صديقة.. ورد)فتاه فى 22من عمرها جميله للغاية..من عائله ثريه الحال..تعشق ورد ف منذ صغرهم وهم لا يفترقاان))
((جودى(صديقة ورد ومى)فتاه فى 22من عمرها ..
من عائلة ثريه ولاكن لاتحب ان تظهر ذلك فهى تتصرف بطبيعتها ورقتها))((اسر الحسينى(صديق ياسين المقرب) ..شاب فى 25 من عمره يتميز بالجسد الرياضى..والعيون العسليه التى تشبه العسل ..يعشق المزاح والمرح ..ماشي بمدأ (كلو رايح)😂😂))
((تاليا الحسينى(اخت اسر )فتاه رقيقه جدا ..تتميز بالشعر الحريرى بلون الاصفر مائل للبنى..والعيون العسليه التى تشبه العسل ..فى السنه الاولى فى كلية الهندسه))
((خديجه (والدة اسر وتاليا )امرأه جميله للغايه ..فى 46من عمرها ..تعشق القرأه جدا ..مثقفه ..وفى نفس الوقت لا تهمل زوجها و ابنائها ومنزلها ف فى وقت فراغها تقرأ الكتب..))
دى الشخصياات المهمه فى الروايه ..والباقى هيظهر اثناء البارتاات ان شاء الله ❤❤
بقلمى.gogo Ahmed
*انت فى كل مكان*
أنت تقرأ
(انت فى كل مكان ).."مكتمله"
Mystery / Thrillerمجنونه..لكن تعشق الحياه وتستغل كل دقيقه لترفه عن نفسها .... مغرور ولكن يعشق عائلته ومهنته بطريقه لا توصف....