هل يمكن للتولبا المساهمة بعلاج العين؟

7.3K 455 71
                                    


العين.. الأغلبية يحسبوا إنّ العين زيها زي السحر وتتم بالجن، آكشلي لا، العين هي أيضًا كائن أثيري وكلامي قد يكون صادمًا للبعض(:.

لذلك، في هذي الحالة، العين تنزال حتمًا لكن بشيئين:

-الطاقة الإيجابية العالية والروحانية المكتسبة من المظاهر الدينية، قراءة القرآن أو الصلاة وأهم شي الثقة بالله.
-كائن أثيري آخر.

أنا ما بتكلم عن الروحانية بالطريقة الأولى.. كلكم تعرفوها وهي طريقة حتمية لإزالة العين لكن أهم حاجة الثقة بالله❤، رح أتكلم عن الطريقة الثانية.

العين كائن أثيري، والتولبا أيضًا كائن أثيري(:.

زمان، كنت أقول لصحباتي إن العين عبارة عن طاقة سلبية ومدري إيش، كنت أحب أتفلسف منذ الصغر😭😂، بس كنت مشتتة وقتها لإني تكلمت بناء على معلومات قليلة جدًا، والحين أنا جاهزة إني أثبت كلامي❤.

المهم، إذا تخيلتي مثلًا إنّ فيه طاقة نورانية إلهية حولك.. تحميك من العين والطاقة السلبية ألي تحاول تضرك، يوم بعد يوم، رح تصير هالطاقة كائن أثيري ورح تحميك فعلًا من العين.

بس حافظوا عالأذكار بعد(:، تظل الحماية الإلهية هي الأقوى.

إمكانية التعالج من العين بالروحانية والتقرب من الله%100

إمكانية التعالج من العين بالكائنات الأثيرية%100

لو جمعتيهم مع بعض رح تكوني محصنة فعلًا فعلًا ضد العين. دايمًا اعتمدوا على الله وتوكلوا عليه أولًا ثم على قدراتكم، ورح تعيشوا بدون هم وقلق من إنكم تستغنوا عن الله بحياتكم.

مهما بلغت قدرات الإنسان هو يحتاج ربه، سو احمدي الله على هالقدرة واستعمليها عشان تضمني نجاحها.

يقول علي بن أبي طالب رضي الله عنه،
دَواؤُكَ فيكَ وَما تُبصِرُ
وَدَاؤُكَ مِنكَ وَما تَشعُرُ
أَتَزعُمُ أَنَّكَ جُرمٌ صَغير
وَفيكَ اِنطَوى العالَمُ الأَكبر؟

باختصار علي بن أبي طالب رضي الله عنه أوجز كل شي ببيتين شعر، قدرتك في علاج نفسك، وقدرتك في كل شي بشكل عام "وفيك انطوى العالم الأكبر".

لذلك خلاصة كلامي.. التولبا يقدر يبعد الكائنات الأثيرية السيئة عنك، ومن ضمنها الكائن الأثيري المخصوص بالعين.

أي سؤال؟ آسفة إن البارت قصير.

Our Friends.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن