Physical Tulpa|what's better?

8.9K 466 181
                                    


التولبا الماديّ.

الأغلبية يكتفوا بتولبا غير مادي فقط، لكن أنا أشوف إن التولبا غير المادي فكرة سيئة الصراحة. والشي ذا يترتب عليه نوع من التشويش، لإنك ما بتعرفين هل التولبا حقك هو ألي قال هالكلام ولا لا؟ هل التولبا حقك فعلًا جنبك ولا لا؟ سو أنا أحبّذ فكرة إن التولبا يكون مادي وملموس.

لو دخلتوا بالمواقع الأجنبية، بتشوفوا إن الأغلب يقولون إن جعل التولبا مادي شي مستحيل. وصراحة مادري هم يستهبلون ولا منجدهم؟ التولبا كيان يصنعه العقل مع تفاعل كل الحواس، كيف يكون صنعه بشكل مادي مستحيل ومعظمهم أصلًا قايلين إنهم شايفين التولبا على شكل ظلال؟ والباقين يقولون نسمع صوته أحيانًا.

أنا أقول ثقوا بالأجانب بكل شي واعرفوا منهم طرق صناعة التولبا، بس لا تثقون فيهم بمسألة التولبا غير المادي. فيه تجارب كثير تثبت إن التولبا يقدر يكون مادي لمختلقه بس الأغلبية يرفضون هالشي.

الخلاصة، صنع التولبا بشكل مادي ومحسوس شي طبيعي وإمكاني %100

المهم، نجي لمسألة الشكل ألي يحيا عليه التولبا.

للأمانة ما أستحسن فكرة صناعة التولبا على هيأة آيدول، أو شخص واقعي حي أو ميت. بس إنتوا براحتكم.

لو خليتوا التولبا يتجسد بشكل شخص ميت الشي هذا بيسببلكم انفصام بسيط -مو المرض-، وبنفس الوقت أحس.. هذي قلة احترام للميت.

لو جاك الميت بالحلم مثلًا، هل بتعتقدي إنه تولبا، أم الشخص الميت ذا فعلًا؟

المهم أما صنع التولبا بناء على شخص حي، مشهور أو لا، برضو يسبب انفصام بسيط. تخيلي الاثنين ذول وقفوا جنب بعض؟ بتقدرين إنك تعرفين مين التولبا حقك منهم أكيد بس بتصير لخبطة من نوع ثاني. لو صحتي بـ اسم جونقكوك والتولبا حقك هو جونقكوك كلهم بيردون عليك😭😭.

وبرضو أشوف إن التولبا يفضّل إنه يكون مميز. مين رح يحب فكرة إن فيه حبة ثانية منه؟

أما لو كان شخصية أنمي أو كرتونية فـ ذي مو مسألة كبيرة وعادي يعني. بس أعتقد إن لازم تفكروا مرتين قبل ما تصنعوا تولبا مبني على شخص حقيقي.

وبس❤.

Our Friends.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن