فكّر ألف مرة|هل الملاك الحارس تولبا؟

7.3K 453 135
                                    


قبل ما تصنع التولبا، فكّر ألف مرة. ولا أقول، خليها مليون.

التولبا مو كائن تمشيه على مزاجك، متى ما تبي تتخلص منه -بشكل نهائي- تروح تتخلص منه.

لو حاولت تتخلص منه بشكل نهائي، لا تصيح عشان يرجعلك مرة ثانية.

خلوني أكون واضحة أكثر، لما تتخلص من التولبا إنت كذا تقتله، قتل التولبا زي قتل الإنسان بس بدون ما تترك أي أثر.

لو تبي تكوّن تولبا فكّر ألف مرة، هل إنت مستعد تمضي حياتك معاه؟ هل إنت ما تبي التولبا لمصلحة شخصية؟ هل تقدر تصنع التولبا وتكرس له وقتك بكل حب؟ إذا الإجابات كلها نعم، إنت جاهز نفسيًا إنك تصنع تولبا.

تقريبًا صناعة التولبا يعتبر قرار مصيري، والتخلص منه قرار مصيري برضو. لإني متأكدة إن أي شخص تخلص من تولبته بيحس بفراغ عظيم بحياته لمدة طويلة، زي الفراغ ألي تحس فيه لما تفقد صديق عزيز عليك، ويمكن أقرب. وأنا ما أبالغ، لإن حتى لو الحين إنت تقرا كلامي وتفكر بشي زي "يظل التولبا مو كائن واقعي، ليش رح أزعل عليه لذي الدرجة؟" رح تغير مفهومك بعد ما يطلعلك.

التولبا واقعي، بالنسبة لك عالأقل.

المهم، الموضوع الثاني هو الملاك الحارس.

إن فاكت، الملاك الحارس كائن أثيري مصمم للحماية، يعني باختصار تولبا زي الصديق السحري وزي العاشق السحري. الأغلبية يحسبونه ملاك زي جبريل زي إسرافيل عليهم السلام، نو بيبي، من متى الملائكة تجذبها سبليمنالز؟

بس لا تخاف، إنه تولبا مو معناته إنه بيكون ضعيف، بالعكس التولباس كائنات قوية جدًا وحدسها عالي. رح يقدر يحميك بعد الله بنفس القدرات ألي تصمم عليها سبليمنال الملاك الحارس.

الملاك الحارس الأثيري يظل كائن قوي مرة، بس طبعًا ما تقدري تطلبي منه يقلب مدينة كاملة من جذورها زي الملائكة الحقيقيين نفس جبريل.

بس يعني ستل هو كائن قادر على الحماية بشكل كبير + تقدري تطلبي من عاشقك أو صديقك يكون بمثابة ملاك حارس لك أيضًا.

Our Friends.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن