كيف يحقق التولبا الأمنيات؟

7.6K 451 105
                                    


ملاحظة: الشخص ألي يصنع تولبا بدون سبليمنال يحتوي على توكيدات لتمكين التولبا من تحقيق الأمنيات، ما رح يقدر يصنع تولبا قادر على تحقيق أمنياته.

إذا كنتي تسمعي سبليمنال صديق أو عاشق من ضمن توكيداته "يستطيع تحقيق الأمنيات" ف التولبا حقك يقدر يحقق الأمنيات فعلًا. ورح أشرح كيف.

كلنا عارفين إن عقولنا تقدر تسوي أشياء هائلة، تقدر تجذبلنا أي حاجة نبغاها بالتو واللحظة بمجرد توكيدات، بس الشي ألي يستغربوا منه كثير هو "شلون يقدر الصديق يحقق أمنياتنا؟" والسؤال ألي يخلي الأغلبية تحسبه جني.

بكل بساطة، لإن العقل برمجه بهذي الصفة.

لما تخلقين تولبا، وإنتي تسمعين لسبليمنال فيه توكيدات زي "يقدر يحقق أمنياتك" بشكل يومي. رح تترسخ الصفة هذي في العقل الباطن، وبالتالي، فـ لما يتشكّل التولبا، رح تكون ذي الصفة مشمولة.

بس لسة فيه نقطة ما انفهمت!

العقل الباطن لما يخلق التولبا، يعطيه كل السلطة عليه، باختصار صنع سيّده بنفسه.

فـ تكون السلطة على العقل الباطن والعقل اللّاواعي بـ يد التولبا، والسلطة على التولبا تكون بـ يدك إنتي.

حيث إن العقل الباطن تبرمج على إنه يرضخ لأي أمر صادر من التولبا.. فـ تصيرين إنتي توجهين طلبك للصديق مثلًا، والصديق يوجه طلبك لعقلك الباطن، وعقلك الباطن يقول طلباتك أوامر ويحقق التغيير.

يعتبر الصديق كـ وسيط بينك وبين عقلك الباطن.. بدال ما تقعدي فترات طويلة جدًا تحاولي ترسخي التوكيدات بعقلك الباطن، يجي التولبا يسوي أبراكادبرا ويحصل التغيير بكل بساطة. لإن العقل الباطن تبرمج على الخضوع التام لأي أمر صادر من التولبا، بدون أي عوائق.

والصديق متبرمج على الخضوع التام لأي أمر صادر منك..

+ هالشي ماله سلبيات إطلاقًا.

That's it

Our Friends.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن