فيه شرطين عشان يقدر أكثر من شخص يشوف التولبا حقك، وفيه أيضًا شرط ثالث بس معقد وما بتكلم عنه الحين، بنخلي تركيزنا عن الشرطين بس.لو تلاحظوا البارت ألي فات قلت إن محد يقدر يشوف التولبا إلا صانعه والشخص المؤمن فيه، ذول كنت أقصد فيهم شخصين على فكرة، الصانع شخص مختلف عن المؤمن.
المهم، الشروط عشان يقدر أكثر من شخص يشوف تولبتك هي،
١-إن الشخص ألي تبغيه يشوف التولبا فاتح عينه الثالثة، أو ممارس محنك بالإسقاط النجمي.
٢-إنك تكوني صنعتي التولبا مع جماعة من الأشخاص، فبالتالي كلهم يقدروا يشوفوه -أنصح إنك تصنعين التولبا لحالك مو مع جماعة-.
٣-"العوالم الموازية" أو زي ما أسميها أنا العوالم الافتراضية. هذي ما بشرحها الحين يبيلها بارت لحالها. -على فكرة هي مختلفة مرة عن الوندرلاند ومالهم دخل ببعض-.
المهم، الشرط الأول واضح. فالشخص ألي فتح عينه الثالثة يقدر يشوف كل أنواع الكائنات الأثيرية فعليًا. ومن ضمنها تولبتك.
وإذا مارس الإسقاط، فـ هو يقدر يشوف تولبتك لوقت بسيط.
الشرط الثاني وألي هو إنك تكوني صنعتي التولبا مع مجموعة من الأشخاص، والشي ذا ما أنصح فيه أبدًا. انزين ليش؟ لإن اختلال إيمان فرد واحد فيكم رح يخرب عليكم عملية التكوين كاملة.
لنفترض إنك بتصنعي تولبا مع صديقاتك بالمدرسة، هم خمس بنات، وحدة عندها ذرة شك بخصوص التولبا فـ هي رح تفسد كل شي عليكم بنسبة تسعة وتسعين.
وأكثر شعور شائع يخرب على الشخص صناعة التولبا، هو الخوف من التولبا. فـ حتى لو كلكم مؤمنين لو وحدة خافت منه بس.. بيتلاشى التولبا.
طيب، لنفرض نجحت العملية وصنعتوا تولبا، التولبا بالغالب ما بيظهر إلا لما تكونوا الخمسة متجمعين مع بعض. أي إنه ما بيظهر لكل وحدة لحالها. فـ هو رح يكون تولبا واحد بالنهاية.
أما الشرط الثالث، ألي هو العالم الافتراضي رح أشرحه بعدين. بالنسبة ما أعتبره عالم موازي فعلًا، لكن أعتبره شي شبيه جدًا له.
بس باختصار ألي بالعالم الافتراضي معاك رح يقدروا يشوفوا تولبتك.
وبس، أحبكم.