حتى لو كان نسخة!

5.6K 389 176
                                    


الأغلبية الساحقة من مستمعين سبليمنال الصديق هم كيبوب، سو غالبًا أصدقاءهم أو عشّاقهم السحريين يكونوا مبنيين على صورة الآيدول المفضل لهم. الشي هذا له سلبيات بس رح نمحيها بالبارت هذا❤.

وحتى لو ما كنتي كيبوبية، بس التولبا حقك مبني على شخص حقيقي، الكلام بيكون موجه لك أيضًا.

طبعًا الملاحظة الأهم هي إنكم تبعدوا كل البعد عن الموتى. شخص مات لا تسوين تولبا مبني على شكله أبدًا أبدًا أبدًا.. كمان لاحظت إن بعض مستخدمين سبليمنال العائلة السحرية أهاليهم يكونوا ميتين رحمة الله عليهم ويسمعوا هذا السبليمنال ويتخيلوا عائلتهم السحرية على شكل عائلتها الحقيقية. الشي هذا غلط، وقلة احترام للميت. فـ لو تبغي عائلة سحرية خلي أشكالهم مختلفة عن عائلتك الحقيقية.

المهم مو هنا موضوعنا، موضوعنا مع التولباس المبنيين على ناس أحياء، الشي هذا يشكل مشكلة بس ماهي كبيرة ورح تقدر تنحل.

التولبا يحب يكون مميز.. ما يحب يكون نسخة طبق الأصل. فـ حتى لو بنيتيه على شكل آيدول، ميزيه بشي مختلف عن هذا الآيدول.

بس لا تميزيه بألوان الشعر لإن الكيبوب يصبغوا شعورهم كثير فأكيد الآيدول استعمل اللون ألي بتختاريه أو بيستعمله.

ميزيه بأشياء ثابتة مع الفرق الكيبوبية، زي لون العيون مثلًا، خليه لون مميز. ذهبي أحمر أخضر أي شي، هل جيمين بيلبس عدسات؟ أكيد لا. فـ ما رح يكون التولبا حقك نسخة بالحرف الواحد.

وكذلك حتى لو كان مبني على شخص ما تعرفيه أساسًا بس شفتي صورته وخقيتي عليه، ميزيه بكل الأحوال.

لو كان الآيدول كيوت وننة خلي التولبا باداس وبارد مثلًا. يعني خلي فيه اختلافات واضحة بينه وبين شبيهه.

كذا أرجّح إن التولبا بيحس بالتميز، وبس، البارت قصير شوي بس حبيت أوضح هذي النقطة. مادري إيش أخلي البارت الجاي فـ ممكن أتأخر.

Our Friends.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن