البارت العشرين💛😍
روايه/مجنونه ومجننتهم
للكاتبه/اسيل محمد💛
لبسن وسن وماما وطلعن للمستشفى..ونا قعدت في الصاله نراجي..في بابا وايهاب.
ناض ايهم..وجاني في الصاله يحك في عيونه
ايهم: بصوت مبحوح من النوم...خير
انا:خيرات صح النوم
ايهم:سلمكك...عطيني كبايه ميه..وراس اسيا حلقي جاف...وتعبان..
انا:حاضر..
صبيت وجبتله كبايه ميه...
ايهم مد يده وهو يرعش...
انا:ايهم كنك بسم الله..لمست جبهته..لقيته نارر...
ايهم.يا دوب حال عيونه.لا ما فيا شي..صداع بس ما دوريش....
انا:تي نار قاعد انتي تطبخ وتقولي ما دوريش...
مسكته من كتفه..وحليت الكنبه..نضامها تنحل..وتبقى زي السرير...ومددته عليهاا..
انا:تمدد تمدد بس...
ايهم يا دوبك يحكي...: اسيا بلاش طواكي ما في شي.قتلك.صداع..
انا:عندك حراره..عاليه..
انا:استنى..خليك متمدد...
انا.عديت نجري...خذيت..سونيه حطيت فيها ميه وحطيتلها ثلج..وخذيت منشف صغير..حطيته فيها...
وخذيت كبايه ميه..مسقعه...وحطيت فيها.طشه ميه زهر..وخذيت شنطه الي فيها الادويه..وطلعت..
كريت كرسي...ويمقزت احذا راس ايهم..وهو شبه دايخ يا دوبك.مدرك للي حوالييه..
انا:ايهم..صحصح معايا سلم خيي..وسندته رفعت راسه شويه..وعطيته حبه بنادول امتاع البرد...وشربته كبايه الميه...ورديت حطيت راسه اخرى...
قعدت نحط في المنشف الي مسقع علي راسه ويديه..وجبت منشفين اخرى عطيتهن علي كراعيه..فجأه قعد يرجف..وعرفت انها حمه جايته مش حراره عاديه...وانا عارفه ايهم بعد يمرض مرضته شينه تجيله حمه ديما...
عصرتله عصير ليم وعطيته لها...
حشاكم رجعه كله...ورد ررقد اخرى...وهو باين عليه تعبان علي الاخير....
بلسان ايهم:.فعلا صدق الي قال..
كان.ادور الحن ما تلقى غيرر اختك..
.الاخت مهما اديرلها تنسى..وترد ل خوها اخرى مهما كان موجعها..ومزعلها ومأذيخا مستحيل..تزعل خوهاا..الاخ..نعمه لكل شاب في الدنيا..هي الي تخاف عليك اكثر من روحها..
ايهم:كنت حاس بحركه اسيا احذايا.وبروده المنشف الي تحط فيه علي راسي ويديا ورجليه بس كنت مش قادر نحل عيوني.....
أنت تقرأ
مجنونه ومجننتهم🤍
Tiểu Thuyết Chungروايهه تتكلم علي بنت عايشه حياتها في غنى ورخاء. عائلتها عيله كبيره ومعروفه وليها وزنها في البلاد حياتها حلوه وهاديه علاقتها بجدها علاقه قويه.. روايه تتكلم علي الصحبه الحقيقيه... وتتكلم.. العيله وترابطها علي الصبر والايمان وه تصير اشياء واجد..تغير...