(التاسع والعشرون ...الجزء الثاني)

414 21 22
                                    

التاسع والعشرون الجزء الثاني 💛😍

روايه /مجنونه ومجننتهم

للكاتبه /اسيل محمد

يصفقو ويغنو.. على اغنيه..ضلي اضحكي لملحم زين...

ومعليين الصوت... وكانت السياره. مظلمه...

سهم يغني. ويبحت في توليب.: ضلي اضحكي ضلي اضحكي عيونك ما نخلقت للبكي بحطك ع جرحي بيطيب.. ما بيسوى عمري بلاكي...

ايات تغني وترقص... وتصور. في باتها وامها. فيديو..

ايات وسهم.: يا سنى داخيلك بان.... ابتسمي يا شفافا ابتسمي...

كلهم هما الثلاثه بصوت واحد...: ابتسمي يا شفافا ابتسمي خلي الولو وين ما كان يتعلم كيف البسمه... يا سنااااا داخيلك بااااان. ابتسمي يا شفافا ابتسمي خلي الولو وين ما كان يتعلم كيف البسمه...

اما عن لبستهم كانت مميزه...

كانو. ماليات. صوف. كيف بعضهم.. هم الاربعه.

كانت روز.. لابسه.. ماليه صوف... ولونها اسود.. وفيها رسمات.. على شكل شجره. الكريسمس... والغزال... وبنطلون جينز وسبيدرو...لونه ابيض...وشنطه..بيضاء...وكلها ريش..

وسهم كان زيها.. لاكن لابس عليها كشمير.. اسود.. وسروال جينز... سبيدرو ابيض.

وايات كانت نفس امها ب الضبط... ولابسه شنطه. كتفين... دميه..

وقيس نفس باته..

وكانو.. يبانو عيله تهبل...... شكلهم كان يجنن مع بعضهم..

كملو اهبالهم... وهما في طريقهم ل حوش عيت جدهم.. عشان يتونسو ببعضهم في الطريق.. وكانت المزرعه. بعيده.. شويه..

__________________

وسن: هيا اسيا... ديما.. ماخرتنا...

انا حطيت الاكياس. الي فيهن الهدايا..ل وداد.. ووكانت جنب وسن التورته.. والحلو.. للي خذيناه.. والحار.وبعدين . ركبت السياره.. من لاوره... وكان معانا ايهاب... من قدام ويسوق ايهم... ووسن معايا من لاوره

الطريق كلها. مشت على اغاني عمرو دياب.. اجبارآ لانه ايهم ما يسمعش الا ل عمرو بس... وكملنا. طريقنا...

انا نشوف للروشن.. ونسمع في اغنيه... وبينا معاد... ونشوف للبلاد كيف فاضيه... كانت الساعه ثمانيه دوبها في حركه... في المدينه..

وبينا معاد.... لو احنا بعادد. اكيد راجع ولو بيني وبيو بلاد...

وبينا معاد.. لو احنا بعاد... اكيد راجع ولو بيني وبينو بلادد..

قصاد عيني.. في كل مكان.. قصاد عيني في كل مكان...

،كان ايهاب ووسن وايهم... يتبادلو في اطراف الحديث... وكان اكثر الكلام على حفل تخرج 🎓وسن. 💛

مجنونه ومجننتهم🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن