(البارت الثالث والثلاثون)

387 19 3
                                    

البارت الثالث والثلاثون...💙🎼

روايه/مجنونه ومجننتهم❤😍

للكاتبه/اسيل محمد....

خش يصفر ل الحوش.... وهو يلعب ل المفاتيح...

: ياعيله.....

دلال: تعال في داري..

احمد.خش...لقاه امه وياسمين...ويسمعن في اغاني فيروز....ويشربن في قهوه....

قرب من دلال...وباس على راسها..ويدها

دلال:الله يرضى عليك.يا حبيبي..

احمد.لف وبحت في ياسمين.....طبس...عليها...وباس على راسها..

ياسمين وجهها قعد احمر...

دلال ابتسمت ب فرح...لأنه احمد....محترم زوجته..وكان يشوف في باته...الله يرحمه...كان يدير فيها ل امه.....ودارها ل زوجته...

ياسمين...قلبها من جو رفرف...من فرحتها....تأكدت انه احمد ه يحطها في عيونه...ويحترمها ويقدرها تأكدت...اليوم هذا انها ه تعيش فرحانه...ومش ه يكسرها الي صار...مش ه يزعلوها ولا يكرهوها ولا يعايروها.....تأكدت....انها اليوم اسعد انسانه..
من معامله...روز..وحبها لها من حب دلال الواضح وحنانها.... ل حب احمد..واحترامه وتقديره لها...

💛هي شافت معنى ربي.عوضها فعلآ💛

قمعز احمد جنبها....

دلال:على فكره اليوم جاياتنا عماتك وخالاتك...بيتعرفو على ياسمين.
.

احمد عقد حواجبه:موالكن.موال...يا عيت حنه..ن دخلهن..يتعرفن ما يتعرفن تو تقابل معاهن...في وحده من مناسباتهم...

دلال : احترم نفسك يا فرخ....عماتك وخالاتك...هذين...

احمد..زفر بملل..وبعدين بحت في ياسمين.:اسمعي اي حد يضايقك...والا يقولك اي كلله.هزبيه.وامسحي بكرامته البلاط...ما تحشميش...ونا تلقيني في ظهرك....غصبن على الي يبي.والا ما يبي...

دلال:نا عارفه.كنتي.مش هبله.زيك.تاخذ.حقها.ب العقل والرزانه...ونا مش ه نخلي حد يطق.فيها....هذي.كنتي.وام حفيدي...

ياسمين.رفعت عيونها.فيها....:ان شاء الله....

خشت روز...ويوسف...خش يدديدش.على كرعيه...

يوسف:باباااااا.....وسرع.خطواته.الصغيرونه اتجاه.باته..

احمد..طبس حضن...يوسف.وقمعزه ع كراعه.....

بعدين بحت في روز

احمد:وين كنتو...

روز قمعزت ع الكنبه بتعب...:مشيت للتدريب.....وشلته ل دكتور الاسنان...له فتره.يشكي.منها...قالت سوسه..دوبها باديه فيه.
وتبي خلع...قلت.نسألك..بعدين..نقوللها تقلعها.

احمد هز.راسه: تو ناخذه انا وياسمين.بكرا...نقلعها له انا....

روز.:تم...

مجنونه ومجننتهم🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن