(البارت 55)

348 23 5
                                    

      البارت الخامس والخمسون 💙

روايه /مجنونه ومجننتهم💙🔥

للكاتبه/اسيل محمد💙

كان في لقاء ثاني بين اب وبنته بس كان اصعب اصعب بواجد

وقفت قدام بوها..وهي تبكي سنه.كامله من يوم فرحها..ما شافتش ما سألش عليها...ولا اطمن عليها...

بات ياسمين...رفع عيونه وقعد يشوف ل بنته..الي..قسى عليها وعذبها.وراها الويل...مسحلها كل ذكرى.حلوه عاشتها معاه..وقت امها كانت عايشه...هو خلاها يتيمه الأم والأب...بس للأسف واحد فوق التراب والثاني تحت التراب

راجلها يشوفلها ومتخوف...من ردة فعلها بعد تسمع الي سمعه.. وكيف ه يأثر فيها..

قمعزت ياسمين.... وهي مبتسمه.ودموعها سيل ع خدودها. تقولو كيف ابتسمت في  وجهه الي عذبها... امها ربتها ع بر الوالدين حتى لو شنو دارو ع طيبه القلب..

ياسمين حتى لو وحده اذتها وخشت حوشها مستحيل تكشر في وجهه. والا تضايقه لأنه تربيتها عمرها ما سمحتلها.. تضايق حد داس ع عتبه. حوشها.

بات ياسمين  يشوفلها... ودموعه محبوسات في عيونه..

طلع احمد عشان يخليهم. ع راحتهم... 

بات ياسمين.عبدالرحمن:كيف حالك بنتي

ياسمين:الحمدالله بخير ونعمه انت كيف حالك.

عبدالرحمن:الحمدالله بنتي..ااااااااهه

شافتله ياسمين بخوف....

عبد الرحمن:بعد وفاه امك..كنتي عمرك.عشرين.خشيتي في حاله مش حاله...ما نصبي من فراشك.ودموعك طول اليوم سيل ع خدك..كل شويه مضايقه..كنت نضايق..كنتي تقوليلي..نموت لو متت انت.فكرت.لو ربي هذا امانته...شن ه يصير.فيها.ه تتعب.اكثر...ما تعبت في وفاه امها.

نزلن دموعه..:قسيت عليكي.وقعد نعذب فيكي..ضربتك...قلبك يوجع فيكي من معاملتي.لكي....انا يوجع فيا اضعافه...نقول اصبر يا عبدالحمن...عشان بعد.تموت.تقول افتكيت منه ومن شره..

شافلها.:صاح اجوزت.ودرت مراه عارفها مش.دايره خير فيكي.قلت...خليها تكرهني بزياده..كنت نمنع فيكي من مشي ل قبر امك.عشان ما تزيديش تبكي.ونشوفك تتعذبي ونا مش قادر ندير شي...

ما فطنش ل روحه الا وبنت في حظنه وتبكي...بككاها شق قلبه نصين...

ياسمين بعبره:بابا كيف تقول هكي لو مهما درت فيا تبقى باتي...تبقى سندي وتاج راسي..تبقى عزوتي من بعد الله يا بابا..تعرف انه كل يوم ندعيلك انت وماما...لولاكم را ما كنتش قاعده في المكان هذا صح بعتني انت بس عرفت ل من تبيعني بعتني ل راجل حطني في عيونه...يخاف عليا ومحترمني.

.عبدرالحمن قعد.يبكي:  ما بعتكش يا بنتي  وربي شاهد عليا ما بعتك...انا درت هذا كله قدامك.ووقت راجلك  جاي يدفعلي في الفلوس ما خذيتهنش..وربي للعزه ما خذيتهن

مجنونه ومجننتهم🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن