(مجنونه ومجننتهم العاشر)

453 17 0
                                    

البارت العاشر💜📝

روايه/مجنونه ومجننتهم...

الكاتبه/اسيل محمد.. 🎺

نضت ثاني. يوم علي صوت ماما تنوض فيا للمدرسه

انا: ماما خلينييييي ما نبيش نعديي...

ماما: نوضي يا خراا سادك غيابب... خليتك واجد علي راحتك يا انسه.... صبيييي....

انا: يا ماما يا حبيبتي المدرسه مازالت في بدايتها وما فيش دروس حرام.... عليكي...

ماما: صبي يا كذابه يعطو في دروس....

انا: شن عرفككك...؟ 😒

ماما: سألت... سناء. صاحبتك قالتلي ناخذو صبي هي وقتت...

انا: صبيت من فراشي وقريب نبكي ونشريله بيدي باي يا حبيبي باي يا الحضن الدافي باي.....

ماما: اسيلللللل راه كففف..

انا: باهي وقعدت نتمتم ونتوعد في سناء الكلبه...

خشيت الحمام... فرشيت سنوني....

وطلعت حطيت شويه... كريمه ترطيب علي وجهي... مش محتاجه ميك اب اصلا.. صاح سمراء بس ملامحي جميلات... وكلهم يقولو فيها.... لبست اليونيفورم امتاعي ووشاحي... وخذيت شنطتي الدميه... ومعاها كويشتي الدميه.. ولبست ساعه سوده.. فيها ذهبي وخاتم خفيف. وبسيط وطلعت... ركبت في سياره.. وماده.. بوز البطه علي قولتهم😂😂😂ونبحت في الروشن ما دويتش بكل...

بابا: كنها سيوا... حبيبتي زعلانه

انا.: بحتت في بابا وكاني كنت نراجي فيه يدوي

انا.: يا بابا جايه امس من المستشفى امس وتعبانه ونبي نرقد... واليوم الي قبله ما رقدش... وجايتني ماما نوضتني غسبن عني.. وخلتني نعدي غسبن عني....

بابا.: يا اسيا يا حبيبتي... غبتي واجد قريب اطقي اسبوع وامس تلاقيت مع استاذ محمد.... وقالي يعطو في دروس وامتحانات الجزئيه قريبه لانه السنه مضغوطه....

انا: سكتتت... حسيت روحي زودتها ومهمله القرايه.. صح..

بابا: هي انزلي

ماما: وين نازلينن..
بابا: غير انزلن هيا.

نزلنا ل سوبر ماركت كبير...

خشينا...

بابا: هي خوذي الي خاطرك فيه.. ومدلي شكاره..

وبحت في ماما..هي خوذي الي تبيها حني انتي ومدلها شكاره....

انا نطيت علي بابا حضنته... ربي ما يحرمني منك با اغلى حاجه في حياتي كلها...

بابا: يضحككك.. هي راهو تأخرناعلي المدرسه..

عديت خذيت مجموعه شوكلاطات.. وشيبسيات... وعصائر وطلعت..

وماما: خذت حاجات للحوش ومستلزمات لها وطلعنا... ونحن فرحانين...

مجنونه ومجننتهم🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن