البارت الثامن عشر 💛
اليوم منزلتلكم حلقتين عاد هيجو هي... 💛😂
بس نبي تفاعل.. ومتابعه ل صفحتي...
والمفاجأه اني محضرتلكم روايه.. جديده.. مقتبسه.. من قصه بنت في مصر.. وه نديرها باللهجه الليبيه.. ان شاء الله بعد نكمل.. مجنونهه ومجننتهم ونخليها تاخذ مركزها.. ه نزلكم روايتي الجديده.. وممكن نقوللكم علي اسمها في اخر حلقه لروايتي..
روايه /مجنوننه ومجنننتهم..
للكاتبه/اسيل محمد..
ايهاب مقمعز في غرفته.. وماسك الفون في يده... ويراجي في اتصال من.. اكيد عرفتوها صح... روز اكيدد.. ويدعي انها توافق بعد فقد الامل.. صبى يبي يصلي ركعتين خش توضى وطرح السجاده.. وكبر وبداء.. يقرا في الفاتحه.. وسوره. ياسين.. بتجويد وخشوع.. تاام... وكان صوتته الله اكبر....
نسيت نقوللكم انه ايهاب هاتم القراءن حفظ من كان صغير.. بابا خشش ايهم وايهاب حفظوه ونحن بعد حفظنا جزء عامه.. صارت حرب 2011.وما قدرنش نكملوو وانتشر بعدين الخطف.. واشيتء واجده اكيده نحن اللليبين كلنا نعرفوها ف مقدرنش نكملو..
بس توا قاعدين نحفظو شويه بشويه لانه صعب توفقي بين دراستك وحياتك الشخصيه وبين حفظ القرأن يعني حفظه لازم يكون بتجويد.. وحفظ صم مافش تحريف فيه والا اي شي...
اسيل محمد: ننصحكم يعني انا عارفه توا انه في امهات يقرن او بنات عندهن خوت صغار وخوات... ياريت تخلوهم يبدو من هم اصغار الحفظ لانه الطفل يكون.. عقله نظيف.. وفاضي.. ومش مشغول بشي.. فلهذا يكون حفظه اسهل صح انتي تتعبي معاه.. بس بعد تشوفيه حافظ القرأن كله... ويجود.. وصوته الله اكبر عليه ه تعرفي انه تعبك ما راحش هباء.. وانك. بنيتي لروحك ولولدك والا بنتك والا اختك او خوك بيت في الجنه لانك ساعدتيه في حفظه وتلقي نفسك حتي انتي تحفظي فيه معاههه..ياريت تجربو مش ه تخسرو شي.....
نردو للروايه...
بعد كمل ايهاب صلاه ركعتين رفع يده يدعي.
ايهاب: اللهم اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا... اللهم الفردووس الاعلى اللهم اقنا من عذاب النار... وعذاب القبر... اللهم امسح لنا خطيانا ونقنا من الذنوب كما نقيت الثوب الابيض من الدنس.. اللهم امسح علي قلوبنا بللطفك.. واغفر لنا وارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين.... اللهم احفظ اخواتي من كل شر اللهم ابعد عنهن الظلام وولاد الحرام.. اللهم ابعد عنهن المحرمات وملاها الحياه الدنيا... اللهم لا تختبرني فيهم.. وابعد عنهم الاذى..جت علي باله روز ابتسم ابتسامه خفيفه: اللهم احفظها بحفظك التام وبعينك التي لا اتنام اللهم ازل عنها همومها.. وما اثقلت عليها الدنيا.. وارفعه من كتفيها وضعه علي كتفي.. اللههم اجعلها ليا حلالآ.. ولا تختبرني فيها اللهم اجعلها من نصيبي.. واجمعنا ببعضنا في الحلال.. اللهم اذ كان فيها خير ف قريها واذا كان فيها# شر ف اجعلها خير وقربها يارب العالمين.....
أنت تقرأ
مجنونه ومجننتهم🤍
Fiksi Umumروايهه تتكلم علي بنت عايشه حياتها في غنى ورخاء. عائلتها عيله كبيره ومعروفه وليها وزنها في البلاد حياتها حلوه وهاديه علاقتها بجدها علاقه قويه.. روايه تتكلم علي الصحبه الحقيقيه... وتتكلم.. العيله وترابطها علي الصبر والايمان وه تصير اشياء واجد..تغير...