(البارت 61)

407 21 7
                                    

البارت الواحد والستين. 💙🔥

روايه/مجنونه ومجننتهم 💙🔥

للكاتبه/اسيل محمد💙

مرت ع وفاته. ثلاث شهور..

الكل.. مشى ل حوشه.. بعد رفض.. الجده.. انه حد. يبقى معاها..و يسيب. حياته..

مقمعزه في دارها.. وفاتحه الابتوب.. تشوف. ل صورها.. هي وجدها..ومره تبتسم. ومره. تبكي.. ومره تضحك.. من بين. دموعها...

وقفت ع صوره. وقعدت تشوفلها... صوره له هي وياه.. في زياتهم. الأخيره. للمزرعه..وعلمها.. الرمايه... كان يضحك. من قلبه. وهي عيونها تضحك. مش بس. فمها..

مشت الصوره.. ولقت فيديو تحكي. فيه... والكاميرا ع جدها..في الأسطبل.

فلاش باك..

ماسكه. الكاميرا..وتمشي وراه وتصور فيه..

اسيا:.. طبعآ..الساعه سته ونص الصبح... الكل راقد...وانا كنت ه نكون راقده.. معاهم.. لاكن بفضل جدو. طبعآ.... خلاني نوض.

الحاج سالم. لف وهو يضحك. عليها: تبي تبقي منوخه عند الظهر...

اسيا ضحكت: وهل هذا يبيله سؤال..

الحاج سالم. يضحك... ومشى.لحصانه الشموخ...وفتح الباب..وطلع الحصان..يمشي...وقرب من الكاميرا.وحط وجهه فيها.

اسيا.ضحكت:شمووخ.حولل..هذي.مش وكال

جدها.ضحك...طلع.وطلع.وراه.الشموخ.من الاسطبل..

اسيا.بصوت.عالي:راجووووننييييي

طلعت تجري...

الوقت الحاضر....

وقفت بعد كلامه الأخير. الي قاله لها
.

"اهتمي ب ليليان.. زايد. وزنها. دربيها.. وردي اركبي عليها من اول وجديد.."

بعتت رساله ل عمها...وبعد رد عليها..

سكرت وطلعت..لبست جاكه.طويل.ل تحت الركبه.ب اللون الأسود...ووشاح.اسود.خذت تليفونها وطلعت..

لقت امها ووخواتها الأثنين..مقمعزات في الصاله. يهدرزن..بهدوء.

تسنيم.شافت ل بنتها..ونزلت فنجانها..ع الطاوله.وهي.عاقده حواجبها:اسيا.بنتي..ليش.لابسه وين طالعه.ومع من

اسيا.قربت من امها.وباست راسها:ماما..بنطلع مع عمي ناصر..بنمشو للمزرعه بيدير طله عليهها ونا نشوف ليليان

تسنيم:باهي بنتي مادام طالعه.مع عمك. ردي.بالك ع روحك..

اسيا.ابتسمت.بهدوء:حاضر.

طلعت وصلت في البوابه...دقت ع باب:عمي فتحي.

طلع فتحي:اسيا.بنتي.كيف حالك.

اسيا.بهدوء.وصوت واطي:الحمدالله بخير.شن داير.انت..شن دايره صحتك.

فتحي:الحمدالله.تبي...نسخن السياره.وتطلعي.

مجنونه ومجننتهم🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن