🔸"لن أنسى ردودك القاتله ,من شدة برودتها ...سأتذكرها دائماً كى لا أحن لك ..."
🔹بعد مرور يوم ....
🔹كانت تبدو جميلة جداً بفستانها الأبيض الناعم ..كان نصفه العلوى يكشف قليلاً من جسدها وأخذت فتحت صدره شكل حرف الـ v متوسطة العمق ...ونصفه السفلى كان من طبقات قماش التُل الناعم جداً الذى انسدلت طبقاته السُفلى لتنساب على جسدها وتوضح شكله اللطيف ...وقد زين من أعلى إلى منتصفه ببعض أوراق الشجر البيضاء التى زادته نعومة وجمال ...وقد تركت شعرها لينسدل على كتفيها ..وزينت أذنيها بحلق يتشابه مع أوراق الشجر الموجودة على فستانها ...🔹كانت جميلة ولكنها كانت حزينة ..حتى أننا يمكننا إعطائها لقب الجميلة الحزينة ...💔
🔹كانت تقف أمام مرآة بأحدى غرف قصر يطل على منظر البحر على سواحل بودروم ... كانت تنظر إلى نفسها مراراً أمام تلك المرآه من أعلى إلى أسفل ...ثم أغمضت عيناها ...لترى تلك الصورة التى طالما حلمت بها ...
✨"كانت ترتدى فستانها الأبيض الكبير وقد بدت مثل الأميرات ..وكان هو بجانبها ...آميرها الذى طالما حلِمت بوجوده بجانبها ... أمسك بيدها لتبدأ رقصتهم الأولى ..على أنغام موسيقى رقيقة ...جعلتهم يتمايلون بأجسادهم سوياً على وقع إيقاعِها ,..وقد تعلقت عيناهما ببعضهما البعض ...
🔻ياغيز :.."هل أنتِ سعيدة ؟.."
🔻هازان :.."هذا أسعد يوم فى حياتى ...".
🔻ياغيز :.."وأنا أيضاً سعيد جداً ..,أين كنتِ كل تلك السنوات ؟.."
🔻هازان وهى تبتسم :.."كنت بجانبك ..,دائماً كنت بجانبك ,وسأبقى للأبد بجانبك .."
🔻ياغيز :.."وكيف لى ألا أراكِ كل تلك السنوات وأنتِ أمام عيناى ؟.."
🔻هازان :.."لنقل أن القدر أراد ذلك .."
🔻ياغيز وهو يبتسم :.."ليكن ...,أنا راضِ..طالما أنه قد جمعنى بكِ فى النهاية .."
🔻هازان :.."هل تحبنى ؟.."
🔻ياغيز :.."أحبك جداً ....,أنا بدونِك لم أكن على قيد الحياة ...الماضى من حياتى لا يعنى شئ ...والقادم يعنى أنتِ ...أنا بدونِك لا أستطيع ..."
🔹إبتسمت له عيناها قبل شفاها وقامت بتقبيله على خده ...فحملها بين ذراعيه و حتى أصبحت قدماها لا تلمس الأرض ومن ثم أخذ يدور بها قليلاً ,...وبعدها توقف ببطئ وقام بتقبيلها بينما كان لا يزال يحملها بين أحضانه ...فى مشهد مثل الأميرات .."
أنت تقرأ
بدونِك لا أستطيع.... sensiz yapamam 💜
Romance" إني أُغلق عيني لأنظر في تلك الأعماق ، فلا أجد نفسي إلا وقد أبحرت فيكِ.."