🔹 على منظر شروق الشمس وصوت البحر الهادئ فى بودروم ...فى شرفة كبيرة تطل على البحر مباشرة تجلس وفى يدها كوبا من النسكافية الساخن التى تتصاعد منه سحابات صغيرة من شدة سخونته ممكسة به بين يديها الاثنتين وتتطاير خصلات شعرها الحريرى من شدة الهواء وتنظر مباشرة الى منظر البحر الخلاب الساكن فى هذا الوقت ...
هازان ..
أتمنى لو كنت أستطيع التحكم بذاكرتى ..كم كان سيكون الامر جميل كنت سأمحو كل ما يؤرق نفسى وقلبى كنت سأمحو كل الذكريات السيئة التى أبت الخروج من مخيلتى ومن قلبى ,ذكريات ترجعنى لسنوات مضت تمر أمام عينى كشريط سينمائى ,.....حسنا أعترف هناك الكثير من بينها كان ملئ باللحظات الجميلة التى لا ارغب بنسيانها مطلقا,ولكن مع الاسف هذة اللخظات الجميلة هى التى تسبب لى الالم بالاكثر ..فعندما تعتقد ان الحياة قد منحتك كل ما تحلم به وبالاخص السعادة وفجاءة تكتشف انك بالحقيقة لم تحصل على اى شئ يوما ما ...عندها تكون هذة الحقيقة هى أكبر ألم ..
🔹بنفس هذة الساعة وخلف نافذة زجاجية كبيرة تطل على منظر ابراج المدينة العالية واللامعه التى تتميز بها اسطنمبول يقف هو وينظر والشوق بعينيه ...
ياغيز...
كم أشتاق الى شروق الشمس ببودروم ورائحة البحر فى أنفى والرمال التى تضرب وجهى بنعومة إثر الهواء الشديد فى مثل هذا الوقت ...
تنهد بصوت عالى لتدمع عيناه الخضراواتين ....
ولكن أشتاق لها بالاكثر أشتاق لانفاسها ..لرائحة شعرها ..ليتنى أستطيع الرجوع بالوقت مرة اخرى كنت سأغير الكثير ...او حتى ليتنى القاها مجددا ..ولكن حتى ان التقينا هل سيعود كل شئ بمجرد قؤلى لك.." أنا آسف فبدلا من العبارات الجميلة ..أحببت الدموع لك ..وأرسلت إليك سحابة من الورود الحزينة"..؟....
قؤلولي مين لسه متابعني ومين هايتابعني وعقؤلولي رائيكم بالمقدمة.. ولو لقيت إقبال وتفاعل حلو ان شاء الله النهاردة بليل هانزل اول بارت ♥️♥️مستنية كومنتاتكم 😘❤️❤️
أنت تقرأ
بدونِك لا أستطيع.... sensiz yapamam 💜
Roman d'amour" إني أُغلق عيني لأنظر في تلك الأعماق ، فلا أجد نفسي إلا وقد أبحرت فيكِ.."