أين انا؟ ما هذا المكان الغريب؟ هل أنا ميتة الآن؟ ولكن إن كنت حقا ميته فماذا سوف يحدث لى؟ أكاد ارتعب من الخوف ويكاد قلبى يقفز من داخله فهذا المكان ملئ بالضوء الأبيض هل هى الشمس أم هل أنا فى الجنه؟ لحظه ما هذا! !!!
انا أرى شئ قادم من بعيد يقترب منى أكثر وأكثر وأنا خوفى يزداد أكثر وأكثر لحظة لقد رأيت هذا الشئ من قبل ولكن أين فأنا لا أتذكر جيدا آه إنها سفينة فضاء معنى ذلك أننى خارج كوكب الأرض هل أنا حقا اسبح فى الفضاء الآن ولكن نظريا فهذا مستحيل فأنا لا ارتدى لبس الرواد وأمشى على الأرض بمطلق الحريه وهذا يخالف قوانين الجاذبية الأرضية ماذا يحدث؟ لا أتذكر أى شئ سوى أسمى وحياتى مع أهلى واصدقائى على كوكب الأرض فكيف يحدث ذلك رأسى تكاد تنفجر من التفكير بهذه الأشياء التى ليس لها أجوبة مقنعة فأنا وحدى فى فضاء فسيح أكاد ألا أزن ربع قطره ماء فى محيط. ....
ثم ماذا آه عرفت من الممكن أن يكون مجرد حلم وسوف استيقظ منه فى الحال ولكن كنت أعرف من اختى الكبيره انه إذا علم شخص انه فى حلم فإنه يستطيع التحكم به ورسم كل تفاصيله على حسب مخيلته إذا سوف أذهب لإكتشاف المكان الذى انا به لعلنى أستطيع الاستيقاظ سريعا من هذا الكابوس المخيف. ..
ما هذا هناك إنه ثقب اسود انا متأكده من ذلك فلقد رأيت العديد منها فى الافلام الوثائقية وافلام الخيال العلمى والصحف والمجلات العلمية. سوف اقفظ داخل هذا الثقب فعلى حسب علمى انه إذا حدث اضطراب في الحلم سوف اصحو مباشرة وبالفعل قمت بإستجماع كل قواى وقفظت فى هذا الثقب وكانت المفاجأة...
فبينما انا اقفظ قد شعرت بإضطراب شديد وكاد قلبى ينفجر من الصدمة وعندما وصلت إلى قاع هذا الثقب كانت دهشتى تكاد ألا توصف لقد رأيت أغرب شئ فى حياتى إنه مثل المرآه فأنا أرى نفسى كلما نظرت من حولى ولكنها لم تكن مرآة عاديه لقد كنت أرى نفسى لكن المختلف اننى كنت أرى نفسى على أبعاد مختلفه وفى أحداث مختلفه فكلما نظرت فى المرآه فى الواقع أرى نفسى فى هذا المكان إنه شئ مرعب فأنا وأخيرا علمت أين انا انا بالتأكيد محبوسه داخل سلسله كبيرة من المرايات إذا هل هذا ليس حلم هل الوقت والزمن متوقف هنا هل أنا ميته هل أنا لن أستطيع العودة مره اخرى الى حياتى هل سوف أبقى هنا للأبد وانا أشاهد أحداث حياتى واظل محبوسه خارجها ماذا أفعل انا أشعر بالرعشه بكل جسمى انا اتعرق بشده انا لا استطيع التنفس جيدا من الخوف وبينما كل تلك الاسئله والأفكار تأتى بهذنى وتصعقه كل مره والثانية سقطت مغشية على.....
أنت تقرأ
الواقع والخيال
Science Fictionتتحدث القصه عن عالمه تعمل بوكالة ناسا شديده الذكاء ولكنها ليست محبوبة فى الواقع بين الناس فتعيش فى أحلامها وخيالتها وتخلق عالم آخر لها لاتريد الإستيقاظ منه.