محاولة التأقلم مع الوضع

77 3 0
                                    

لا يوجد بيدى شئ لفعله ولقد ضاع بصيص الأمل عندى فى أن يكون هذا مجرد كابوس سوف استيقظ منه وضاع كل شئ لا يوجد ما عليا فعله فى هذا الوضع الأليم حتى محاوله الانتحار التى كنت أعتقد أنها سوف تخلصنى من هذا العذاب باتت بالفشل وحتى إن حاولت قتل نفسي مرة أخرى سوف يسرعون بإنقاذى مجدداً فلا شك فى أننى مراقبة منهم وهم يريدون منى حل تلك المعادلة بإستماته.

*ملاحظه هذه المعادلة هى عباره عن فك شفرات معينه سوف تقوم بتحديد أى من الكواكب هى الملائمة للذهاب إليها بعد أن قلت الموارد وحدثت كوراث فى كوكب الأرض وهؤلاء الربوتات على الرغم من معدل ذكائهم المرتفع إلا أنهم ليسوا مبرمجين على التفاعل وحل أنواع المعادلات تلك فلذلك العالمه لارين هى أملهم الوحيد فى معرفه إلى أين يجب عليهم التوجه بسفينه الفضاء تلك .

وبينما لارين تفكر فى مستقبلها وماذا يجب عليها أن تفعل قام جونقكوك بطرق الباب وهو يقول آنسه لارين ممكن أدخل فقالت له تفضل وبعد ذلك قال لها كيف حالك هل مازالت تشعرين بالتعب والإرهاق فقالت له قليلا وقالت له ماذا تريد الآن فقال لها هل من الممكن أن تأتى معى لرؤية هذه المعادلة فقط أريدك أن تبدائى بالتفكير بها وأريد منك أن تعلمى أن البشرية كانت سوف تنتهى عاجلا أم آجلا ولكن بحلك لهذه المعادلة سوف تجعلين أبحاث الكثير من العلماء لا تروح هبائا فمن الممكن ان يكونون يشاهدونا من بعيد ويعلمون أن أفكارهم وابحاثهم سوف تدوم حتى وإن كانو ليسو موجودين ليروا أن حلمهم تحقق بالفعل سوف تثبتين أن الفكره لا تموت حتى بعد موت صاحبها.

فقلت له ليس لدى خيار آخر لفعله سوف آتى معك ولكن لا تنسى أننى أعانى من إنفصام فى الشخصية وأرى هلاوس سمعية وبصريه بإستمرار وهذا بالتأكيد سوف يؤثر على مخى ولن يعمل بطريقة جيدة كما كان من قبل فلا تنسى اننى بشرية وهذه الصدمات المتتالية من الممكن أن تؤدى إلى إنهيار عصبى فى أى لحظة والدواء الذى لتناوله يؤثر أيضا على تركيزى ويجعلنى أشعر بالدوار بإستمرار فأنا على حافة الجنون وبالكاد اسيطر على عقلى فلا تنتظروا منى الكثير فأنا سوف أفعل ما اقدر على فعله انت تعرف أنه ليس بشئ يفرق معى الآن فأنا الإثبات الوحيد على أننى على قيد الحياة هو مجرد أننى أتنفس فقط لأننى أتنفس....

فقال لى جونقكوك هل تعلمين الفرق بيننا وبينكم أننا لا شئ يوفقنا نحن طموحين للغايه فأحلامنا لا تتوقف ابدا ما دمنا قادرين على تغيير مستقبلنا للأفضل سوف نفعل كل ما نقدر عليه لكى نكون الأفضل فلماذا البشر ليسو كذلك لماذا يأتى لهم أمراض كالاكتئباب وأمراض نفسيه أخرى لا أعرف لماذا يتوقف حلمهم مادامو أصحاء وبصحة جيده لماذا يستسلمون؟
فقلت له أنها الطبيعه البشرية إنها العاده التى طبعنا عليها فتركيبنا مختلف عن تركيبكم فلقد خلقنا خالق عظيم هو من قام بتصنيعنا فعندما أذهب إليه سوف اسئله لماذا جعل للإنسان إحساس لماذا نحن تتأثر بكل شئ حتى ولو كان بسيط لماذا فى بدايه الأمر نحزن على موتانا مع أننا سوف ننساهم فلماذا نحزن من بدايه الأمر لماذا وجدنا فى الحياه مع أننا سوف ننتهى فى يوم من الأيام فلماذا وجدنا من البدايه سوف اسئل الله كل هذه الأمور عندما اذهب إليه لا تقلق ..
وبالفعل ذهبت معه إلى المكان الذى يجب أن أحل به المعادلة وكانت الصدمة

الواقع والخيال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن