لارين تقول : ماذا يحدث الآن لماذا أشعر بإضطراب شديد وصعوبة في التنفس!؟؟ لماذا أشعر بأننى فى عالمان مختلفان كليا عن بعضهما لماذا أشعر أننى أسقط فى حفرة وكل الأصوات من حولى مشوشة لا أعلم إن كانت تلك هي اللحظة التي اتنتظرتها كل هذه المدة. نعم إننى استيقظ وهذا حلم لقد كنت متأكده من حدوث ذلك لأن كل الأدلة تدفعنى إلى تصديق انه واقع لقد قام عقلى بخداعى مرات عديدة فأولا سقطت في الثقب الأسود بكامل إرادتى ومن المؤكد أننى كنت سوف أموت لإبتلاع ذلك الثقب لى ونظريات ستيفن هوكينغ عن الثقوب السوداء تؤكد أننى سوف اموت إن سقطت في الثقب الأسود لأن جاذبية سوف تسحقنى داخله. فقام مخى بخداعى عندما جعل جونقكوك يقول أنها سفينه فضاء ولكن شكلها تغير نتيجة لتغير الزمن. وأيضا عندما حاولت الإنتحار قام الأطباء بتشخيصى على أننى مريضة اضطرابات تعدد الشخصيه فلقد كانت أيضاً حيلة من مخى ليجعلنى أصدق أن هذا واقع وأن كل ما أراه منافيا للواقع هو فقط من وحى خيالى لأننى مريضة نفسيا مع أن عقلى كان يعمل بجد لحل المعادلة التى قام عقلى بتخيلها وتسهيلها لكى تستمر الأحداث في الحلم فإنقطاع الأحداث يعنى أننى أستيقظت من الحلم. ولكن لابدّ من وجود سبب ومانع قوى يجعل عقلى لا يريد الرجوع إلى الحقيقة ويروق له الخيال ولكن انا لا اسمح له بالتحكم بى مهما كان السبب أو المصيبة التى تنتظرنى فى الواقع فالواقع أليم ونريد كلنا الهروب منه والذهاب فى رحلة طويلة بخيالنا ولكن يظل الواقع واقعا والخيال خيالا وتظل كل تلك المغامرات التى عشتها هى فقط من وحى خيالى ومن خداع عقلى لى ومن إصراره على الهروب من الواقع . فى الحقيقة أرى أن ذلك جبن منه لأنه لايريد المواجهة وفى الجانب الآخر انا لا أعلم ما ينتظرنى فى عالمى ماذا إذا كانت هناك كارثه بإنتظارى أو كانت حياتى صعبه ولا اقدر على عيشها ماذا إن كنت شخصيه ليست محبوبة أو شخصيه ضعيفه وأكره نفسى فأنا لا أعرف ما كنت عليه سابقاً إن الأمر الآن بيدى إما أن أعود إلى واقعى واتقبله بحلوه ومره أم أعيش هنا حبيسة خيالاتى فى كل شئ أريده اتخيل حدوثه فأنا هنا متحكمه بذلك العالم فأنا التى انشأته. لا أعلم ما هى عواقب قرارى ولكنى أختار الخيال وانا حقا لا أريد أن استقيظ فلطالما كرهت الحياة وكرهت البشر بخصالهم الدنيئه أريد أن أعيش فى عالم انا من حددته وانا من اردته فى عقلى الباطن لن استيقظ لا أريد الإستيقاظ ولكن ماذا أفعل إن لم يقف هذا الإضطراب سوف اصحو فى الحال ولا أعلم إن كنت أستطيع العودة هنا من جديد أم لا يجب أن تسير الأحداث بإنتظام وبسرعة قبل أن استيقظ يجب عليا الآن أن أتخيل حدث جديد وقوى يحدث داخل الحلم حتى تسير الأحداث بإنتظام. ماذا أفعل ماذا أتخيل رأسى فارغ ولا توجد أحداث فى ذهني إن هذا الوضع لا يبشر بالخير ابدا!!!
ياترى ماذا سوف تختار لارين؟ وهل سوف تستطيع البقاء فى هذا الخيال أم واقعها سوف يجذبها نحوه؟ وما الأحداث التي سوف تتخيلها إن بقت فى هذا الحلم؟
هذا ما سوف نعرفه فى الجزء القادم.
أنت تقرأ
الواقع والخيال
Ficção Científicaتتحدث القصه عن عالمه تعمل بوكالة ناسا شديده الذكاء ولكنها ليست محبوبة فى الواقع بين الناس فتعيش فى أحلامها وخيالتها وتخلق عالم آخر لها لاتريد الإستيقاظ منه.