البارت الخامس عشر

3.5K 89 30
                                    

تالة بخبث عندما اتتها فكرة انتقام وعدي أيضا قد أتاه اتصال فهو الآن يوليهم ظهره وعندما كانت چيهان تدخل الإبرة في الفستان وسوف تخرجها تحركت تالة عكس الإبرة بحيث دخلت الإبرة نصفها في يد چيهان لتتصنم توليب وهند من هذا الموقف ويد چيهان تقطر دما الان.

چيهان بألم شديد ولكن بصوت تأوه مكتوم ولكن كان كافي ليلتفت الآخر ويقع قلبه من المنظر: ااااااه.

عدي بلهفة وخوف حقيقي وهو يتجه نحوها ويمسك يدها ويجلس امامها على قدميه: چيهاااااان.

چيهان بدموع وهند وتوليب يجلسون حولها قلقين من منظر الدم: اه.....وجعاني اوي ارجوك متجيش جنبها.

ليتألم هو من ذلك المنظر حقا لو تعلم انه الآن يتألم أضعاف أضعاف ألمها هذا لأنه يلوم نفسه فهذه كانت خطته لكي لا ترتدى تلك الفساتين الملعونه: بصي أهدى انتى............ لازم اطلعها مينفعش الإبرة تفضل في ايدك كده ممكن تعمل صديد وندخل في مشاكل احنا في غني عنها.

چيهان وقد اوغرقت وجنتيها بسبب بكائها: لا لا لا انت متخيل دى بتوجعني وهى في أيدي اومال لو طلعتها لا مش هقدر لا.

عدي بعصبية وصوت عالى: قولتلك متنزليش بس بقول لمين انا حاسس انك حيطه بقول الكلام بيتصد وبيرجعلى تانى.

چيهان بعصبية وهى تبكي: انت كمان بتزعقلي وانا............ااااااااااه.

قطعت كلامها وهى تتألم بسبب أنه استغل نوبة عصبيتها ونزع الإبرة من يدها ليقول بعصبية لى تالة التى تقف مصدومه مما يحدث هى لم تراه هكذا من قبل ولم تره خوفه هذا على أحد من قبل: هاتي علبة الاسعافات فورا.

لتركض هى من صوته الجهور مفزوعه وتأتى له بعلبة الإسعاف ليأخذها منها بعصبية ويحاول تضميض يد الأخري قبل أن تتلوث لتوقفه هي قبل أن يمسك يدها: بعد اذنك سيب هند تعملهالى.
ليأخذ هو يدها ضاربا بكلامها عرض الحائط تماما كما فعلت وتفعل هى بكلامه دائما لتفتح هى فمها من وقاحته.

عدي وهو يمسك يدها وينظر لجرحها: اقفلي بقؤك.
لتنصدم الأخرى وتقفل فمها بسرعة ليتعجب كل من توليب وهند وينظرون لبعضهم وتالة تقف تشتعل من الغيظ فهو لم ينظر لى وجهها حتى ليعرف وضعيتها تلك معني ذلك انه يعرفها جيدا وتلك الفكرة جعلت تالة تشتعل غضبا وغيظا فهو يجلس على قدميه على الأرض لأجلها شعرت حينها أن عدي يكن مشاعر لتلك المشعوذة چيهان كما أطلقت عليها ولكن لا والف لا لن تترك لها الجمل بما حمل كما يقولون فعدي وثروته كلها لها وحدها هى لم تصبر كل هذا لتأتى فتاة مدللة تأخذه منها لن تكون تالة أن ما حولت تلك المشاعر التى يشعر بها عدي إلى مشاعر الكره والحقد سوف تبذل أقصي جهدها لكي لا يجتموعوا ابدا.

تالة في نفسها بشر وتوعد: مبقاش انا تالة أن ماخليت خوف وقلقه ده من مجرد إبرة دخلت في اديكي لى أنه يبقي كره وحقد لدرجت أنه يطعنك بخنجر في قلبك ولا يرفله جفن بس الصبر مفتاح الفرج.

الهروب من الحب (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن