البارت الثاني

5.5K 122 33
                                    

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 🤲⁦❤️⁩

***********************

عدي وهو في عالم اخر من سحر عينيها يحدث نفسه: يخربيت جمال عين امك لو عينك كده اومال وشك عامل ازاي...؟!

چيهان عندما لم تجد منه أستجابه مره اخري ذهبت الي سيارتها وأخرجت هاتفها ومازال حازم علي الهاتف

عند حازم عندما فتحت الخط
حازم: الو چيچي
وفجأه سمع صوت اصطدام قوي فوقع قلبه وأخذ يصرخ بأسمها ففتح الGPS لأن عائلة العدلي يوجد جهاز تتبع في جميع سيارات افرادها وموصول بجميع هواتف العائله ايضا كوسيله أمان فعندما علم مكانها كان قد أخذ مفاتيح سيارته وركد لسيارته واسرع إليها وكان هاتفه مازال علي اتصال بهاتفها وعندما تحدثت توقف بسيارته التي كانت تنافس سرعت الضوء فأصدرت صرير قوي وهو يأخذ نفسه.

جيهان:حازم
حازم بعد أن أخذ نفسه: جيهان انتي كويسه قولي؟
جيهان: انا كويسه يا حازم متقلقش.
حازم: اومال ايه الصوت الي سمعته ده ومردتيش ليه وقعتي قلبي
ثم أخذ ثواني ليعيد فيها انتظام أنفاسه ثم أستوقفه شئ ليقول:
ثانيه واحده بت اوعي تكوني مخطوفه وهما بيخلوكي تقولي كده علشان هما عايزين يختصبوكي ويقتلوكي بعد ما يخدوا اعضائك ويقطعوكي اجزاء ويرموا كل حته فيكي في مكان شكل علشان منعرفش نلاقيكي.

إنصدمت الاخري مع ما تفوه به ابن عمها الأحمق لتقول بغيظ: اجزاء في عينك يا بعيد الهي انت الي يخطفوك ويودوك القطب الشمالى والدب يكلك ويمضغك وبعدين يتفك علشان طعمك المررر يا بعيد.

حازم: ههههههه ايوه كده انا اطمنت انك بخير بس ايه الي حصل معاكي؟!

جيهان وهي تنظر لعدي الذي لا تعرف اسمه حتي الآن وعندما نظرت اليه رأته يناظرها بنظره مبهمه لم تفهم معناها وكان يعقد ذراعيه ويتكئ بظهره علي سيارته الفارهة وكأنه ينتظر شئ...؟!

چيهان:انا كويسه بس خبطت في واحد بسبب زن حضرتك.

حازم بهلع: يخربيتك موتي الراجل يامصيبه؟

جيهان وهي تكتم ضحكتها فضحكتها كارسيه بكل معني الكلمه
أما حازم اغلق الخط بعد أن أبلغها أنه قادم لمساندتها فهو يعلم أنها وان قتلت شخص فهي لن تعتذر أو تتحدث مع شخص لا تعرفه وهذا بسبب بعض الإضرابات النفسية التى تعانيها.

عند عدي عندما ذهبت لتتحدث وكأنه فراغ وكأنها لم تصطدم به مذو قليل وعندما سمع صوت ضحكتها التي فشلت في منعها من الخروج علي مسمعه لا يعلم هل غضب ام فرح جل ما يعلمه ان قلبه إزدادت نبضاته مع إندلاع شعور ما بداخله....
كان ينظر في عينيها وهي تضحك تمني لو يري باقي وجهها فلابد أن تكون ساحره فهو فتن من عينيها فقط فماذا سيفعل أن رأي باقي وجهها فجأه نفض تلك الترهات من وجهة نظره عن رأسه وفي نفسه

الهروب من الحب (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن