Fourteen.

884 48 129
                                    

هاييي سويتيز :'

أنا كنت بضحك علي ريأكشنز الشابتر اللي فات بجد بسبب دالاس ، و توقعاتكم عن أن مارك كلم ٱدم غلط و انا حرفيا متحمسه اوي اوي للحاجات اللي هتكتشفوها في الروايه لدرجه اني عايزه أحرقلكم عشان اشوف ردود أفعالكم ياربي 😭😭😭

أنتو كيوتتت اوي و انا بحبكم من كل قلبي🥺💞

شغلو السونج بيبيز و أما تخلص عيدوها

بالصوره فوق دالاس و هي بالحقيقه hoyeon jung

لو سمحتو عايزه 100 كومنت علي الشابتر ده علقو علي الفقرات :'

الشابترز الجايه هتبقي حماسيه و اكشن سو بي ريدي 

نبدأ

إنچويي

جلست كاميلا لخمس دقائق تحاول إستيعاب ما رأت ، دهشتها ببطء تحولت لغضب لتشد علي فكها بقوه و تتنفس بهدوء تحاول ألا تغضب أكثر ، لقد إهتمت بها طوال الليل و شعرت بالقلق مع وجهها المتضرر للغايه و من ثم إستيقظت لتراها تلتهم فتاه عاهره بدلاً من الإهتمام بكونها ملقيه بإهمال أعلي الأريكة .

الباب فُتح و لورين ترجلت بهدوء داخلاً تنظر لكاميلا بطرف عينيها كأنما تتجنب النظر بينما كاميلا تتبعت جسدها بعيناها حتي جلست أعلي الأريكة أمامها ، شفتيها ورديه مبتله و رقبتها مُزينة بعلامات بنفسجيه ، هي ظلت تنتظر تفسيراً من لورين لما حدث لها و حين رأت لورين تنظر لها بهدوء رفعت حاجبها بإستنكار ، " حقا؟! " هي قالت بهدوء و لورين نظرت لها قبل أن تبعثر خصلاتها الفحميه و تغلغل أناملها لترفع شعرها للوراء .

" شكرا لإعتنائك بي " لورين تحدثت بصوت ثقيل و كاميلا ضحكت بسخريه ، " أنتِ تركتيني ليومين لعينين دون ترك رساله ورقيه حتي .. و أمرتي عاهرتك بالحرص علي عدم خروجي كأنما أنا عبده ذليله لديكِ " هي قالت بنفاذ صبر تستقيم من السرير و تتقدم للكوميدو و ترفع كوب المياه ترتشفه ، " إستم__ " كاميلا قاطعت لورين " لا بل إستمعي أنتِ لي لورين .. أنتي أبداً لا يحق لكِ معاملتي كطفله لعينه .. تحتجزيها و تعاقبيها و تعاملينها كأنما إمتلكتِ اللعنه داخلها " حديثها كان بصوت عالٍ و غضبها يرتفع حتي أن وريد تنصف جبهتها تجلس علي السرير بغضب مجدداً .

" ما فعلت كان لإبقائك ٱمنه " لورين تحدثت بهدوء تناظرها بعينان أغمق من العاده و كاميلا ضحكت بسخريه ، " لا أي كان ما تفعلينه فهو يعرض كلتينا للخطر و ذلك كان علي وجههك بالأمس .. أنتِ لستِ وحدك بذلك " هي قالت و من ثم إستئنفت ، " لقد جئتي بجبين متورم و جسد هالك و ملابس مبتله لعينه كأنما لتوك خرجت ِ من حرب و ما كان من لعنتي سوا التعامل مع العاهره بالأسفل لأجلب لكِ دواءً لعين لأنكِ فعلياً كنتِ تحترقين " هي قالت و لورين إلتزمت الصمت ، هي فعلياً لا تتذكر كل ذلك و لكن حين إستفاقت و رأت ملابسها علمت أن كاميلا فعلت كل ذلك .

Escape From LAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن